Menu

نوال الزغبي في دمشق بعد غياب ١٠ سنوات

بقلم الإعلامية ريما خلاص

هكذا أطلت النجمة اللبنانية الذهبية ” نوال الزغبي ” على جمهورها السوري في مدينة دمشق يوم الخميس ٢٠/٦/٢٠١٩ من خلال احيائها لحفل فني ضخم وجاء هذا الحفل من بعد غيابها وانتظار الجمهور لها لأكثر من ١٠ سنوات بسبب ظروف  الحرب والأزمة في سوريا .

الحفل ترافق مع افتتاح صالة ” المايسترو ” بفندق مطار دمشق الدولي وبحضور أكثر من ٧٠٠ شخص وأيضاً بحضور عدد كبير من الفنانين ونجوم الدراما السورية ” رنا أبيض ، يزن السيد وغيرهم كثر ..” بالإضافة لوجود عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام .

وقد تميزت نوال الزغبي في هذا الحفل بإطلالتها الأنثوية الجميلة والساحرة وغنت مجموعة كبيرة من أغانيها الخاصة القديمة والجديدة متل ” كده باي ، صبّح صبّح وغيرهم ” .

وفاجئت نوال جمهورها السوري بتقديمها مجموعة من الأغاني السورية ومن بينها أغنية ” زينوا المرجة ” وسط تفاعل كبير من الجمهور .

وشارك الفنانة نوال الزغبي إحياء هذا الحفل الفنان اللبناني ” زياد برجي ” والذي افتتح الحفل بتقديمه مجموعة من أغاني السيدة فيروز وغنى أيضاً لسلطان الطرب جورج وسوف ومجموعة من أغانيه الخاصة . وفي نهاية هذا الحفل احتفل الجمهور السوري بعيد ميلاد النجمة الذهبية نوال الزغبي والذي يصادف اسبوع من الآن

فيديو اليوم