Menu

الدكتور صلاح الحاج حسن الممثل المقيم لمنظمة الاغذية والزراعة الفاو في اليمن تسلم جائزة ب.ر.سن للعام 2018

أن الدكتور صلاح الحج حسن الممثل المقيم لمنظمة الاغذية والزراعة الفاو في اليمن تسلم في المقر الرئيسي للمنظمة في العاصمة الإيطالية روما جائزة ب.ر.سن للعام 2018 وذلك نظير إنجازاته البارزة وإسهاماته الإستثنائية  في اليمن في معالجة الأمن الغذائي والتنمية الريفية والتحديات الإنسانية  في هذا البلد المتأثر بالنزاع.

إن عمل الدكتور صلاح في اليمن خلال الستة الأعوام  الماضية يستحق تسليط الضوء عليه كنموذج مثالي  يحتذى به كما هو ايضاً تشجيع و تقدير لبقية موظفي منظمة الأغذية والزراعة الذين يعملون في ظروف  صعبة و شديدة الخطورة .

مجموعة من البرامج والمشاريع  الذكية والمبتكرة مقترنة بعمليات دعم قوية مكنت منظمة الأغذية والزراعة من عمل تغيير في حياة ملايين اليمنيين من النساء والرجال والاطفال.

تسلم الدكتور صلاح الجائزة خلال حفل رسمي يومنا هذا الأربعاء الموافق26 من شهر يونيو حزيران على هامش المؤتمر الواحد والأربعين لمنظمة الأغذية والزراعة  في مدينة روما.

الرجاء زيارة الرابط التالي وذلك لمزيد من المعلومات  عن السيرة الذاتية للدكتورصلاح الحج حسن 

http://coin.fao.org/cms/do/en/office.html?officeCode=FNYAR

ول جائزة  ب.ر.سن

إستحدثت الفاو جائزة ب. ر. سن في عام 1968 تكريماً للعمل الشاق الذي يقوم به الموظفون في الميدان وتقديراً لدور المدير العام السابق (1956-1967)، ب. ر. سن، الذي حوَّل الفاو من منظمة معنية بالدراسات إلى وكالة إنمائية.

تقدَّم جائزة ب. ر. سن إلى الموظفين الميدانيين في الفاو أصحاب المساهمات المتميزة في النهوض بالبلدان التي يعيَّنون فيها حيث يقدِّم موظفو الفاو الميدانيين أمثلة حقيقية تجسِّد ما تعنيه منظمة للمعرفة راسخة الوجود في الميدان.

يجوز أن يترشح للجائزة أي موظف من موظفي المشاريع الميدانيين الدوليين، أو الموظفين الفنيين الوطنيين، أو موظفي الفاو العاملين في مكاتبها الإقليمية ومكاتبها الإقليمية الفرعية، وممثلي الفاو الذين عملوا في برنامج للمنظمة خلال سنة منح الجائزة. وتقدر الجائزة أيضاً الإنجازات المهنية الشاملة.

لمزيد من المعلومات حول جوائز منظمة الأغذية والزراعة  الفائزون السابقون ، زيارة الرابط التالي :

http://www.fao.org/fao-awards/conference-awards/br-sen/en/

فيديو اليوم