Menu

شنايدر إليكتريك تشارك بمعرض “مشروع لبنان” الثاني والعشرون وتطلق منظومة برمجياتEcoStruxure

 

 

 

نعمل على إيجاد حلول للتحديات المتمثلة في زيادة التحضر والتصنيع وتغير المناخ من خلال الابتكار، وسنطلق منصة EcoStruxure في لبنان من أجل دعم التحول إلى الرقمنة”

* شنايدر إليكتريك تعزز التزامها بدعم قطاعات تكنولوجيا المعلومات والطاقة في لبنان والوطن العربي

– الابتكار الرقمي الجديد من شنايدر إليكتريك يساهم في خفض نسبة كبيرة من تكاليف التشغيل والصيانة للمنشآت

بيروت – لبنان، في 26 يونيو 2018- تشارك شنايدر إليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، في معرض “مشروع لبنان” الثاني والعشرون الذى يقام في مدينة بيروت الجديدة في الفترة من 26 وحتى 29 يونيو الحالي، ومن المقرر أن تشهد فاعليات المعرض إطلاق خدمات منصة EcoStruxure، وهى تمثل أحدث ابتكارات شنايدر إليكتريك في عالم رقمنة العمليات التشغيلية، بهدف تدعيم البنية التحتية في لبنان بأحدث منظومة برمجيات في العالم ومزودة بتكنولوجيا إنترنت الأشياء والتي تساهم في تحويل البيانات إلى إجراءات، وذلك بمشاركة السيد/ مارك شرباتى، المدير العام للمشرق العربي، والسيد المهندس/ —-، بجانب مشاركة جميع رؤساء قطاعات الأعمال بالشركة.

تأتى مشاركة شنايدر إليكتريك في معرض “مشروع لبنان”، تأكيدا على التزامها تجاه أسواق المنطقة العربية ومساعدتها في تحقيق عناصر الاستدامة، الكفاءة، الاعتمادية، والأمان لعملائها، ولكى تنضم لبنان إلى عالم خدمات منصة EcoStruxure ومواكبة التحول إلى الرقمنة، وهو ما دفع شنايدر إليكتريك إلى طرح منظومة البرمجيات المتطورة خلال فاعليات معرض “مشروع لبنان” كأحد الحلول الفعالة لتوفير التكاليف التشغيلية بالإضافة إلى تحسين الكفاءة في استخدام الطاقة وعمليات الصيانة بصورة كبيرة، مع زيادة الجهوزية من خلال هيكلة عمليات توزيع الطاقة بشكل كامل فضلا عن إدارة المخاطر

والأمن والسلامة لجميع العاملين في المؤسسات، وذلك بعد أن قامت شنايدر إليكتريك من تطبيق خدمات منصة EcoStruxure في أكثر من 450 ألف منشأة حول العالم.

وتتميز منظومة EcoStruxure بأنها منصة مفتوحة قابلة للتشغيل المتبادل بين الأنظمة المتصلة والبرمجيات المختلفة، وقد طورت منصة EcoStruxure لتراعى أحدث المعايير العالمية للأمن الإلكتروني Cyber Security، الحوسبة السحابية Cloud Computing، تقنيات تحليل البيانات Data Analytics.

وصرح السيد/ ……………، ………………..، قائلا:” نهدف إلى إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم الذي أصبح أكثر تحضرا، ومن خلال توفير خدمات منصة EcoStruxure في القطاعات الصناعية والخدمية والسكنية سنصل لتحقيق أقصى استفادة بفضل خدمات المنصة، وبما يمكننا من توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع، وتعد EcoStruxure هي أفضل الحلول التكنولوجية لبلوغ أقصى استفادة ممكنة من إنترنت الأشياء ودعم التحول إلى الرقمنة في لبنان”.

كما يضم معرض “مشروع لبنان” فعاليات عدة تقام في نفس الوقت ومن أبرزها معرض شنايدر إليكتريك المقام على مساحة 84 متر مربع في الجناح الفرنسي الذى يشهد مشاركة عالية المستوى، كما تهدف شنايدر إليكتريك جذب اهتمام فئات عدة من المهندسين من مختلف التخصصات في مجتمع الأعمال اللبناني، لتطوير البنية التحتية في المجمعات السكنية والفنادق والمستشفيات، ودعمها بتكنولوجيات منصة EcoStruxure التي تساعد في تحويل البيانات إلى إجراءات من خلال أربعة خطوات تشغيل أساسية وهى “الاتصال، التجميع، التحليل، التنفيذ”، كما تستغل منصة EcoStruxure التقدم في تقنيات إنترنت الأشياء، التنقل، الاستشعار، التقنيات السحابية، التحليلات والأمن الإلكتروني لتقديم الابتكار علي كل المستويات، ويشمل ذلك المنتجات المتصلة، التحكم في مصدر الشبكة، التطبيقات، إضافة إلي تقديم التحليلات والخدمات المتكاملة لمختلف العمليات.

نبذة للقارىء حول شنايدر الكتريك

حول شركة شنايدر إليكتريك

شنايدر إليكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات. يمتد تاريخها لأكثر من 100 عاماً، حيث تعتبر شركة شنايدر إليكتريك بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات. وفي إطار شبكتنا العالمية، نحن نعمل مع أكبر الشركاء والمطورين على منصتنا المفتوحة للحصول على تحكّم فوري وكفاءة عملية. نحن نؤمن بأن موظفونا وشركاؤنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر إليكتريك وأن التزامنا للابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان.

فيديو اليوم