Menu

“لنا مع رابعة” يدور على الأراضي السورية مع الإعلامية الراقية رابعة الزيات

بقلم الإعلامي الحسن علاء الدين.

 تطل الإعلامية رابعة الزيات من ربوع سوريا الحبيبة لنا مع رابعة الف تحية من لبنان الى سوريا الحبيبة التي تطل من أرضها الرائعة تلك الأرض التي تحمل في رحيقها واروقتها وأبنيتها ملايين السنين من التاريخ والعراقة.

لنا مع رابعة من سوريا مع نسمة الرقي والطلة البهية الأ وهي الإعلامية رابعة الزيات والبرنامج سيدور بين أربع مناطق من سوريا، إنطلق من حلب الشهباء بتصوير حلقتين امام قلعة حلب التاريخية الرائعة التي تنبض بعواصف من الأيام التي مرت على رزنامة الأيام… وضيوف الحلقة الأولى الفنان شادي اسود، والفنان سعدون جابر، والفنان محمد مجذوب والنجمة شهد برمدا. وطبعا ومما لاشك فيه أن الحديث دار حول كل الجديد في الأمور الفنية والحفلات..

 اما الحلقة الثانية مع الفنان عبود برمدا، وسمير جركس، وفؤاد ماهر، وسهر أبو الشروف، طبعا مع حفظ كامل الألقاب ودار الحديث حول  مجموعة من المواضيع الفنية والإجتماعية، الخ كلها من سماء سوريا الصافية النابضة بالحياة.

أما الحلقة الثالثة من مدينة اللاذقية جارة البحر، والضيوف هم الفنانة هالة القصير، والفنان أدم، والفنان ناجي الأسطا، والفنان محمد خيري،

أما الحلقة الرابعة من طرطوس الجميلة ببحرها وكورنيشها المضاء الرائع، والضيوف الفنان حسام جنيد، والفنان هادي خليل، والفنانة نانسي زعبلاوي،  والطفل يائيل قاسم، وأما باقي الحلقات من الحبيبة العاصمة دمشق العاصمة القوية والتي ستبقى قوية الى الأبد….

 

فيديو اليوم