Menu

خاص لعفكرة فاتح سلمان الممثل عليه لعب كل الأدوار

 

فاتح سلمان ممثل من جيل  الشباب موهوب فنان بجدارة لعب العديد من الأدوار منذ بداية مشواره في العام 2007 مع المخرج سامر خضر في مسلسل وجوه وأزمنة، من أعماله قاع المدينة سفر الحجارة2010 وراء الشمس أنا القدس رايات الحق الخبز الحرام الهروب 2011 كشف الأقنعة بين الأحراج المتكاتفة – سهرة تلفزيونية رجال العز 2012 طاحون الشر لعنة قسم إمام الفقهاء، كلها أعمال حفرت لفاتح دربه في سلم ترك البصمة على مسرح التلفزيون تلك الشاشة التي تزور البيوت كلها وتشد المشاهد نحوها. ها هو اليوم يطل علينا الممثل الشاب الطموح الذي تمكن من حفر مكانة ممتازة وراقية كممثل عربي أحبه الجمهور وتفاعل مع أدواره بشكل عام.

في رمضان العام 2017  يطل علينا فاتح سلمان في الجزء الرابع لمسلسل طوق البنات الذي لاقى الإستحسان والمتابعة لدى الجمهور العربي وفي لبنان أيضاً ويتم عرضه على العديد من الشاشات العربية، طوق البنات هي قصة عائلة (“أبو طالب وبناته الثلاثة “ميريام وصالحة ومال الشام”) تستمر القصة بشكل مشوق لغاية الوصول إلى الجزء الرابع بعد أن توفي “طالب” في الجزء السابق (وشنق مراد آغا نفسه بعد قتله لإبنه)، وسجن” لمعات خانم “وكان عدلي أي فاتح سلمان قد تأثر بشخصية لمعات وإجرامها، يطل علينا في هذا الجزء هارب ويخطط لمساعدة لمعات وإخراجها من سجنها لتحقيق طموحه بالثروة والجاه والسلطة.

يصف فاتح سلمان “عدلي” بالشخصية السلبية  الواضحة ولكنه يقول: أن على الممثل لعب كل الإدوار فهي أدوار والممثل البارع يبرع في تسجيد الحب والرومانس والشاب الجامعي وغيرها من الأدوار. وهو ينتظر رأي الجمهور في شخصية عدلي وبالطبع سيكون الرأي إجابي لأنه أتقن تجسيد الدور رغم أن الناس ستكره دور عدلي ولكن ستحب فاتح وتصفق له.

 

وأيضاً يلعب فاتح دور جميل في عطر الشام المسلسل الشامي المميز، جميل شاب (ذكرت قوي شهم) يدافع عن أهل ديرته وحارته.  ومن باكورة أعماله أيضاً  ثلاثيات مسلسل” حكم الهوى” الذي يعرض على قناة الجديد للمخرج الشاب  المتميز “محمد وقاف”  يشارك   في بطولة ثلاث ثلاثيات تحمل الطابع الرومانسي وأصبحنا نفتقد لهذا اللون في الأدوار ونحن بحاجة له.

وأيضاً في مسلسل الغريب الذي سيعرض بعد شهر رمضان المبارك بدور “سامر” الشاب المليونير الذي كسب ماله بالطرق الغير مشروعة و يعنقد بأنه يحكم الناس من بوابة ماله ورزماته. وللذكر أن طوق البنات، عطر الشام، الغريب من إخراج المخرج المبدع محمد زهير رجب.

و عبر موقع عفكرة يعايد فاتح سلمان العالم العربي والإسلامي أجمع بحلول شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك، رمضان كريم على جميع المتضريرين في كل العالم وفي سوريا خاصة وأن  يخفف هذا الشهر الكريم والمبارك عنهم الوجع وليحل السلام في كل ربوع العالم العربي وسوريا الحبيبة. ونحن بدورنا نعايد كل إنسان وليمحي رمضان الدموع ويزرع الخير في كل مكان وزمان.

شربل كرم بيروت في 5 حزيران 2017

فيديو اليوم