Menu

دار مروان marwan& khaled عنوان الجمال الملوكي الفريد تجسده مجموعة “hera”

شربل كرم بيروت

 فخامة ملوكية في دار marwan & khaled للأزياء..

دار marwan & khaled تختصر الحب والجمال وتجسد الفخامة الملوكية

أناقت الملكات بأنامل عصرية في دار marwan & khaled

عنوان الفخامة والحمال هي إختصارات لعنوان واحد من خلال خطة دار marwan & khaled في تقديم مجموعة تنسج اصالة التاريخ برؤية عصرية تجسيداً لحقبة غنية بالأناقة إستلهمها المصممان مروان نلضي و خالد الصيفي من الأساطير اليونانية القديمة وحكايا الألهة hera  و ذلك ضمن المجموعة التي أطلق عليها إسم hera.

بقرار جريء إستبعدوا أقمشة الدانتيل والكريستال.

التصميم الملوكي في المجموعة تخطى فيه المصممان “مروان ماضي وخالد الصيفي” حدود المألوف لأن التصاميم تحولوا من تصاميم ومخططات الى قطع فنية تحاكي النظر وكأنها تمشي لتسامر التاريخ في جدران فساتين من الخيال.

رسمها على أقمشة حساسة وغير تقليدية مثل الحرير، والبروكار ،والتول المطرز بخيطان ذهبية وفضية وإستبعد المصممان أقمشة الدانتيل والكريستال في قرار جريء يؤكد تميزها في تقديم تصاميم مدهشة فريدة النوع لها مميزاتها الخاصة. مما يتيح إبراز القدرات الفنية التي يمتلكانها في محاكاة تطلعات المرأة الأنيقة…

حياكة التصاميم

حياكة التصاميم الخاصة بالمجموعة تمت بأسلوب عصري حيث تنوعت المجموعة بين الفساتين القصيرة والطويلة ولقد تميزت يقصاتها الفريدة التي نجدها فقط في دار marwan& khaled  فضلاً عن الـjumpisuitt والمعطف فوق فستان السهرة الذي يحاكي ويكلم دفىء الشتاء البارد..

التطريز على شكل شمس وشعاعات منبثقة عنها وسنابل القمح، تجسد جميع هذه التصاميم والأفكار الحضارة اليونانية والجمال والحب اليوناني وبدت التصاميم عنية بالتطريز والريش والتقصيب بخيوط الفضة و الذهب فيما تداخلت بعض الأحزمة على شكل سنابل مطلية بالذهب والفضى.

الوان مجموعة hera

الألوان تحاكي الزمن عبر سطور اللون الـ تيفاني واللون الأخضر الفاتح “الباستيل”، الموروث من جماليات الحقبة أو التاريخ اليوناني,

الى جانب اللون الذهبي والأسود ويبقى اللون الأسود سيد الألوان والسهرات والأماكن، وتضاف الى هذه المجموعة الخلابة الواناً أكثر حداثة وإشراق مثل الـ “سومو” والـ “أوف وايت”.

روح التصاميم

الروح الملكية اليونانية نفسها في المجموعة المؤلفة من 33 قطعة تنسحب على فستان الزفاف الذي أراده دار marwan & khaled ملوكياً وإمتداداً لحقبة الجمال والحضارة الأوسع حضوراً والتفاتاً في التاريخ. فجاء هذا الفستان الملوكي بلون الـ” أوف وايت”

وتميز بشغله اليدوي وتفاصيله الدقيقة واللوحات الفنية التي تجسدت في ثنايا وهيكل الفستان لتشكل وتقدم الى العين مشهدية من لوحة مشرقة ملوكية مخمة تضفي على نهار الفرحة الكبيرة الزفاف الطابع الملوكي الفخف ليكون نهاراً لكل الأيام والعمر

دعونا نترك الكلام للفساتين بأنامل مروان وخالد. للعام 2018 2019

 

 

 

فيديو اليوم