Menu

خبيرة التجميل ميشلين خوند صعب 20 عام من الخبرة في عالم التجميل والجمال.

ألإخصائية في عالم التجميل والجمال ميشلين خوند صعب

لأجل إبتسامة أفضل وثقة بالنفس أكبر هو شعار ميشلين منذ  أيام الدراسة الى العمل والتمرس به و الوصول الى النجاح، أهدافها   الجدية في العمل والمصداقية لأجل حياة جميلة مع الجمال والإعتناء به ليرافقنا لسنين أطول ونحافظ على عمر الشباب لأطول فترة ممكنة، هي ميشلين خوند وكان لنا معها هذا الحوار عبر موقع عفكرة من لبنان الى كل العالم العربي والعالم من المجتمع لخير المجتمع…

ميشلين خوند صعب، إسم بدء يلمع بريقه في عالم التجميل والجمال، بعد التعمق و الدراسة والثقافة، لأن هذه العوامل هي السلاح الأهم نحو النجاح بأي عمل كي نكتسب الشرعية والمصداقية في ممارسة المهن.

ميشلين خوند صعب بعد 20 عاماً من الخبرة والدراسة والعمل كمساعدة لأشهر الأطباء في لبنان والعالم العربي فهي مجازة وحاصلة على شهادات عليا من وزارة الصحة كـ خبيرة تجميل وبعد إكتساب الخبرات لمدة طويلة من الزمن باتت تعرف بـcosmetologistوهذا التعريف يطلق على من يتعمق بعلم التجميل من خلال إكتساب الخبرات والتمرس في العمل والنجاح به.

ميشلين خوند صعب مجازة في العناية بالبشرة  skin care أي معالجة والإعتناء بالبشرة  بحسب كل نوع من البشرة، فهناك اساليب وطرق خاصة بالبشرة الدهنية تختلف عن البشرة الجافة والخ..

محاربة ظهور عوارض الشيخوخة والسن من خلال إستعمال مستحضرات معينة للوجه والعيون، وتقنيات متعددة وتدليك معين للوجه لتأخير ظهور العمر قدر المستطاع.

رفع رموش العين      lashes extension and curly lash: أي تبيان جمال وبريق العين من جديد  بطريقة تركيب أو لصق الرموش برمش العين التعب لأعادة إحياء بريق جمال العين من جديد، والمواد المستعملة كلها مدروسة ولا تسبب اي أضرار وعوارض جانبية. أو ما يعرف بتمديد رموش العين من خلال تقنية وضع الرموش الإصطناعية….

تصحيح الندبات والفجوات وأثار الحبوب الموجودة في الوجه” para medical tattoo “من خلال الوخز بالإبر واستعمال ماكينت التاتو، وبهذه الطريقة ننكز الخلايا وكأننا نعيد إحيائها بالفعل هو إعادة إحياء الخلايا لتتجدد من جديد بنفسها وبالتالي تختفي كل الفجوات والعلامات في الوجه.

معالجة الهالات السوداء تحت العيون “:dark circles and nose face contouring “وذلك الأمر  يتم بالطريقة نفسها المعتمدة لإزالة الوشم . والهالات السوداء على الأرجع تسمى بالهالات لشكلها وهي تكون بفعل التعب والسهر وتشبه المكياج الدائم لذلك الأمر يتم نزعها بطريقة الوشم.

العناية بالأظافر: وتنقل ميشلين خبراتها من خلال تديب ومساعدة العديد من الطلاب على تعلم كيفية الإعتناء بالأظافر بشكل معمق ومدروس.

“Body traitement”:تنحيف الجسد من خلال إستعمال ماكينات وتقنيات معينة مدروسة وعلمية، وبالتنسيق مع أخصائية التغذية وإعتماد حمية معينة ونظام من قبل من يرغب بالوصول الى جسم رشيق.

كلها علوم وتقنيات في عالم التجميل والجمال تمكنت “خبيرة التجميل ميشلين خوند صعب” من دراستها واكتساب باع من الخبرة في حقلها لتكون علامة فارقة وصادقة وهذا ما يميز بينها وبين الأخرين… وسيكون لنا كموقع عفكرة أكثر من حلقة تعريف عن كل إختصاص بحده للشرح والتواصل أكثر مع الجمهور.

فيديو اليوم