Menu

“الريس أنطون الشختورة” يلبي دعوة قائد فوج المجوقل “العميد جان نهرا”:لم أكن يوماً إلا مع المؤسسة العسكرية وبالتحديد مع الجيش اللبناني.

بدعوةٍ كريمة ومشكورة من قائد فوج المجوقل العميد جان نهرا ، زار رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة ترافقه عقيلته السيدة كارول عون ثكنة الفوج المجوقل ومقر قيادته في غوسطا – كسروان وبرفقة العميد نهرا . إستهلّ الرئيس شختورة جولته في مقر المجوقل بزيارة متحف الشهداء الذي يخلِّد ذكراهم من خلال صورهم وبذّاتهم العسكرية المُضرجة بالدماء الطاهرة الذكية وأمتعتهم الشخصية ، حيث دونت السيدة شختورة كلمة بإسمها وإسم الرئيس أنطوان شختورة في السجل الذهبي للفوج .
العميد جان نهرا الذي إستبقى الرئيس شختورة وعقيلته على مأدبة الغداء التي أُقيمت على شرفه بحضور أكثر من أربعين ضابط ، قدّم له درعاً تكريمياً بإسم الفوج تقديراً لعطاءاته ومحبته وإندفاعه وتعاونه مع هذا الفوج بشكلٍ خاص والمؤسسة العسكرية بشكلٍ عام ، إضافةً الى المجهود النبيل والشريف والوطني الذي أظهره شختورة حيال الجيش والمجوقل خلال معركة فجر الجرود . 
رئيس بلدية الدكوانة أكد في كلمته أمام ضباط الفوج أنه لم يكن يوماً إلا مع المؤسسة العسكرية وبالتحديد مع الجيش اللبناني وتحت مظلته ، ورداً على سؤالٍ حول زيارته في ذلك الوقت الى رأس بعلبك والقاع وثكنة الفوج هناك ، أكد شختورك أن من يعتبر أنه وطني ومتكامل من ناحية المواطنة ، عليه أن لا يفرّق مواطن عن مواطن أو منطقة عن أخرى ، كل لبنان يعنينا وأينما كان الجيش اللبناني علينا أن نكون الى جانبه من أجل الدعم المعنوي أولاً . الجيش ليس بحاجةٍ الّا الى شعبٍ ملتفٍ حوله لكي يحقق الإنتصارات على الإرهاب وشتى أنواع الأخطار التي تهدد الوطن والكيان . وختم الشختورة قائلاً : لم نقم إلا بما يُمليه علينا واجبنا الوطني وضميرنا ، شاكراً الجيش اللبناني على كل ما يقدمه في سبيل الوطن وإستقلاله وعزته وكرامته ، متمنياً للمؤسسة العسكرية دوام التقدم والإزدهار والتطور لما فيه خدمة الوطن الحبيب لبنان

فيديو اليوم