Menu

حمانا قلب لبنان الأخضر مهرجانات وليالي كلها فرح على مدار الأيام

شربل كرم

حمانا عروس لبنان الخضراء حيث المناخ الذي يخاطب الطبيعة، لتشعر وكأنك في لقاء مع الشجر ورائحة طين الأرض لتسافر الى مكان رائع الملامح حيث تنسى التعب و الهموم وتشحن الروح بطاقة إيجابية لتعود أقوى لأن الإنسان هو إبن الأرض ومن الأرض والى الأرض وترابها يعود من الممر الى المقر.

حمانا في قلب أهم المناطق السياحية في لبنان ومن لبنان الى كل العالم، هي في قلب لبنان لأنها تصل معظم أقطابه ببعضها البعض وكأنها الدم والشريان، و قريبة من الساحل اي انك تصل اليها بسهولة لتكون في قلب عاصمة الشجر والطبيعة لأجمل العطل واللحظات الجميلة لتكون في قلب البوم صور.

منذ لحظة ترأسه المجلس البلدي الأستاذ فادي صليبي وهو يتكلم في كل مكان عن حمانا الحلم الذي يسعى بجعله حقيقية ملموسة ومحسوسة بضيعة نموذجية من لبنان الى كل العالم هدية.

وبالفعل ان المهرجانات لم وليالي الفرح كانت عامرة في شهر تموز وها هي اليوم بلدة حمانا تستعد لإستقبال اهم المهرجانات وهو hammana motors show

المهرجان الذي يتخلله عرض مجموعة كبيرة من السيارات للبطل العالمي اللبناني بيلي كرم، وتخيل كل ذلك حقيقة في عروس لبنان الخضراء حمانا الحلوة.

وليل الـ 27 والـ 28 من حمانا لن يكون كباقي الأيام بل سيكون مميز بأجمل الأصوات الفنية بالإضافة الى فتح أبواب كل المطاعم المتنوعة والغنية الموجودة في اسواق حمانا الرائعة لتكون ليالي من العمر والخيال.

وفي اطلالته الإعلامية تحدث الريس فادي عن بيوت الضيافة وتعتبر اليوم بلدية حمانا من أوائل البلديات التي تعيد إحياء بيوت الضيافة التي لطالما إشتهر بها لبنان عبر العصور وهي تكون بمقدور الجميع وتكون كمساند للفنادق الموجودة في البلدة,

حمانا اليوم خلايا من العمل على كل الميادين لتكون على الخارطة السياحية اللبنانية والعالمية، تحية كبيرة من موقع عفكرة الى حمانا واهلها والى الريس الرائع فادي صليبي وبالنجاح على الدوام.

فيديو اليوم