Menu

TOBT مسجل قانونيا في أكثر من 180 دولة لصالح مبتكرته خبيرة التجميل العالمية ميشلين خوند.

برنامج TOBT لمالكته خبيرة التجميل العالمية ميشلين خوند يهتم هذا البرنامج، بتدريب وتطوير مدربي الجمال ، تدريبهم ليكونوا بدورهم مدربين بصفات عالمية من خلال هذا البرنامج تسهل ميشلين عمل المدربين وتضع كل الخبرات العالمية بين متناول المدربين، من جهة ثانية وهي الأهم انها تمكنت من كسب ثقة كل المدربين اللبنانيين والعرب والتلاميذ لأنهم أمنوا في ما تقدمه من خبرات وشهادات ومصداقية في العمل تخولهم الوصول ليكونوا بدورهم مدربين ببصمة قائد.

في هذه الدول تم تسجيل البرنامج قانونيا.

والجدير ذكره أنه تم تسجيل برنامج TOBT العالمي رسميا في أكثر من 180 دولة حول العالم. اذكر منها الإمارات العربية المتحدة ، من هذا المنطلق وللعلم بالشيء اقتضى التوضيح لا يحق لأحد استعمال اسم هذا البرنامج في اي من الدول 180 للتدريب او ما شابه تحت التعرض للملاحقة الجرمية.

و للاطلاع أكثر عن اسماء الدول سارفق المقال بصورة تشرح أماكن التسجيل. وبناء عليه اضافة الى ما قد تم سرده اعلاه و بحسب القوانين الفيدرالية والمحلية وقواعدها بكل دولة ان استخدام اسم tobt أو العمل به او نسخ الفكرة الاصلية وتطبيقها من قبل فرد أو مؤسسات يعتبر جرما قانونيا من منطلق القواعد العالمية لحماية براءات الاختراع والملكية الفكرية، كون هذا البرنامج هو ملك لصاحبته الاصلية خبيرة التجميل ميشلين خوند ووحدها يحق لها استخدامه والعمل تحت رايته مع خالص المحبة للجميع وفائق الاحترام والتقدير

فيديو اليوم