Menu

مع face designer beauty clinicجمال الوجوه طبيعي الملامح ويشع طاقة ايجابية

االمقدمة: سيدة من لبنان اسمها ناتالي نمر ، بعد التعب والكد والجهد باتت خبيرة التجميل ناتالي نمر لتكون امراة من لبنان تلعب دوراً مهنيا ناجح في المجتمع، بالرغم من الكل الظروف الصعبة اسست عملها الخاص، وهي اليوم تقدم اهم الخدمات الجمالية للرجل والمرأة وكأنها تحقق فعل الإنصاف بين الرجل والمرأة نواة المجتمع والعائلة. العلم سلاحها والقانون والضمير المهني شعارها. كل ما عليكم زيارة هذا الصرح الجمالي لتكونوا زبائن، أو طلاب علم ومستقبل. تابعو كل جديد عبر الروابط التالية الخاصة بنتالي نمر…

?igshid=YmMyMTA2M2Y=

natalynemer

https://www.instagram.com/accounts/login/?next=/natalynemer/

https://instagram.com/facedesignerbeautyclinic?igshid=YmMyMTA2M2Y=

نتالي نمر في سطور…

هي أخصائية التجميل” ناتالي نمر” قصة نجاح من لبنان تنطلق إلى العالم، تطل عليك بوجهها المشع بالنور الداخلي الذي يحتاجه كل انسان كي يكتشف نوره في درب وطريق الحياة، منذ بداية تكوين الحياة والانسان في صراع يبحث عن نوره وطاقات تسير في جوفه وروحه ليجد بقعة الضوء التي تنير حياته، و يزرع نجاحه في بصمة الحياة.. ” ناتالي نمر” درست سهرت الليالي لتحصل على علومها وشهاداتها في علم التجميل البشرة والمكياج الشبه الدائم، شاركت في العديد من ورشات العمل العالمية والمحلية لتكتسب الوزنات والخبرات وتضعها براعم ورود من نور في يد زبائنها أهل البيت، درست في أهم الجامعات والاكادميات، وعبر الشبكة العنكبوتية ايضاً اضافة الى الدراسة ، تتابع تطور عالم التجميل يوما بيوم لتواكب كل تغيير وتجديد لتكون السباقة، نالت العديد من الشهادات العالمية المعترف بها دولياً تحت إشراف اهم الخبراء العالممين، وبين الشرق والغرب إبتكرت برامجها التجميلية الخاصة المسجلة في وزارة الإقتصاد، شعارها العمل بصدق الفعل وليس القول لحياة أفضل مليئة بالطاقة الإيجابية والنور لأنهم أساس نجاح كل كائن حي في جدران الحياة لأنها كتاب نحن نوقع صفحاته ليكون أرشيفنا في هذا الزمان والمكان. هي ناتالي نمر كان لنا خير وشرف إجراء الحديث معها عن الحياة والطاقة الإيجابية ومعالم الجمال والبشرة وطريقة عيش الحياة، وعن مدينتها الجمالية الأكاديمية والمدرسة ودار التجميل والاسترخاء تحت اسم وشعار face designer beauty clinic المكان الذي يدلك على نفسك والاسترخاء والجمال. كلها مواضيع تكلمنا عنها وإليكم المجريات عبر موقع عفكرة لبنان والدول العربية والعالم.

Face designer beauty clinic Face designer beauty clinic في سطور…..

هي صرح ومسرح للجمال الرباني الحقيقي البعيد عن التصنيع والتزييف، جمال من الداخل إلى الخارج لكل إنسان، اكان امرأة او رجل لا فرق بين الهرمين. اليوم ايضا الرجل العصري يبحث عن راحته وليس بجديد فعبر التاريخ القديم أو الحديث لطالما بحث بني الإنسان عن جماله واهتم بهندامه وجسده ووجهه، من ايام الفراعنة والملوك والسلاطين وكل الشعوب كانت الناس فيها تبحث عن الجمال في الوجوه وابتكار صيحات الموضة والازياء وغيرها من الأمور… بالرغم من كل الظروف الصعبة تم افتتاح face designer beauty clinic لتكون بصيص امل بدرب كل الطلاب والمتدرجين الذين كان خيارهم عالم الجمال كونهم سيحصلون على دروس حصرية من خلال برامج متخصصة بمواصفات عالمية وخبرات كبيرة لاكتساب المهارات اللازمة لكل طالب كي يكون بعدها خبير تجميل سلاحه المعرفة العميقة في هذا المجال ليحقق النجاح والهدف في خياره الحياتي والمهني، والى الزبون سيجد طلبه وهدفه في جدران هذا المعلم الجمالي ليكون الملك على الدوام، تم تنفيذ ديكور الاكادمية بطريقة تفوح بعبق الطاقة الايجابية وسحر الالوان عبر الوان وإضاءة واستقبال يجعلك في ساعة صفاء بينك وبين روحك لتجددها بطاقة جمال واسترخاء وتعود إلى الحياة اقوى وبثقة تامة بالنفس. تسميتها ترتبط بالوجوه ولكل انسان منا وجهه وملامحه الخاصة التي حباه بها الخالق ففي ربوع هذه العيادة ستجد جوابك في المحافظة على بشرتك الصحية، الطبيعية ، الربانية ، بطرق علاجية طبيعية عبر مواد وطرق عالمية مصدق عليها طبيا محليا وعالميا.

المكياج الشبه الدائم هو….مقصود بالمكياج الشبه الدائم يعتبر هذا النوع من التقنيات المدرسة الحديثة للتاتو . لا يصح هنا استخدام مصطلح التاتو لان الفرق شاسع بين المكياج الشبه الدائم والتاتو المتعارف عليه. فمن خلال مكياج الشبه الدائم face designer beauty clinic وعبر دراسات وبرامج علمية مصدق عليها من وزارة الصحة والهيئات العالمية يكون العمل مختلف عن التاتو لان التاتو يدوم لوقت طويل او ربما يكون ثابت ، ولكن المكياج الشبه الدائم لا يدوم لفترات طويلة لأنه غير ثابت يعمل على تحسين الشفاه وإعادة البريق إليها واللون الوردي، وعلى تحسين الحواجب ورسمتها، الطريقة تتم عبر ابر صغيرة بحجم النانو، وعبر ماكينات علمية حديثة مختلفة تماما عن التاتو، من خلال هذا العلم الحديث يتم إعادة البريق والنور إلى الوجه ليكون على طبيعته ونوره الأساسي الذي حباه به الخالق. الأهتمام بالذات هو الاهتمام بالنفس والروح والعقل والجسد، وهل هناك فرق بين الرجل والمراة لا طبعا فكلنا علينا أن نجد نورنا الضائع. كل هذه التقنيات والخبرات هي في متناول زوار وزبائن مركز face designer beauty clinic ليكون الجمال عنوان كل الأيام من الروح الى الجسد حكاية وجوه.

نصائح ناتالي نمر إلى السيدات.

إلى كل سيدة بشرتك هي أمانة بين يديك.

١ علينا دوما تنظيف البشرة قبل النوم وفي الصباح الأكثر من مرة في اليوم ويمكن استخدام الماء او ماء الورد.

٢ عدم النوم والمكياج على وجهنا

٣ استخدام كريم النهار في وقته مع تدليك الوجه نفس الأمر بالنسبة إلى كريم الليل

٤ وضع الواقي الشمسي في حال التعرض للشمس مطولا

٥هناك الكثير من المواد الطبيعية والبيتية البعيدة كل البعد عن التصنيع تقدمها لك اكادميتنا وسنتطرق لهذا الموضوع في مقالات مقبلة .

الإبتعاد قدر الإمكان عن اللجوء الى حقن البوتوكس، والفيلر ، الا في حال الضرورة الخلقية وعند طبيب موثوق به وبمواد علمية معترف بها.

لطلابها ماذا تقول ؟

اضع بين أيديكم خبرة سنين وعلم وضمير ومصداقية في العمل، كي تكونوا بدوركم خبراء تجميل لنعمل جميعا على خلق النور والجمال والراحة لكل إنسان.

ملاحظة : إن برامج الجمال الخاصة بـ أخصائية التجميل ناتالي نمر مسجلة في وزارة الإقتصاد، والشهادات التي تقدم للتلاميذ هي عبارة شهادات شبه رسمية مبنية على المشاركة والدرس والفحوصات التي يخضع لها الطلاب في الاكادمية، ويعمل على ان تكون مصدقة من جهات رسمية وسيتم تسجيل الأكادمية لتكون شركة. فمن هنا لا يحق لأي احد تقليد او نسخ ابتكار يعود لصاحبته الأصلية ناتالي نمر.

فيديو اليوم