Menu

الزمن الجميل هو فعل عطاء ابدي شمسه لا تغيب.

الزمن الجميل عبارة نطلقها لنعود الى ماضي لا نجده في الحاضر، على امل ان يكون كل زمان جميل لأنه لحظة من الحياة وعمر من اللحظات ، لأن الحياة لحظة واللحظة هي حياة.

هي حكاية سطور بتوقيع الإنسان الذي يعشق الحياة والنجاح ويقدر التاريخ العريق الجميل.

د. هراتش ساغبزريان. هي  ست أعوام  لكنها   بحجم مثة عام  لأنها تطوي في سطورها من غادر ومن بقي ومن لا يزال يرسم جدرانه في الحياة.

الزمن الجميل ود. هراتش حكاية عمر وعطاء لا ينتهي. يطل على سمعك مهرجان الزمن الجميل لتدرك انك تنقل خيالك وعقلك وبصيرتك إلى زمان جميل من صفحات الماضي والذكريات الخالدة المؤرشفة بسطور وجدران الحياة إلى أبعد من حدود الزمان والمكان والانسان. د. هراتش هو طبيب تجميل نعم ساحر تمكن من الوصول إلى أعلى المراكز والمراتب في عمله لأنه متخصص و مهني درس وتعلم ونجح وجعل العمر يتقوقف عند جدران الجمال الدائم، الشباب الدائم ، الحياة الدائمة . ولكن ما يميزه انه عمل على الشق النفسي والجسدي والجمال الداخلي ليقترن جمال الخارج مع الداخل لتصح المعاني في عبارة الشباب الدائم. لأن جمال الإنسان هو من الداخل إلى الخارج والعكس صحيح.

 

ساعد في إدخال الفرح إلى الوطن وقلوب الكثير من الفنانين في لبنان الذين اثروا الشاشة بأعمال خالدة. الذين أعطوا من عمرهم لمهنة لم ترد لهم الجميل كما يجب او بطريقة ما على مقدار العطاء. ست أعوام كرم خلالها أسماء من جيل العمالقة كل في مجاله كتب تاريخ من تاريخ. انه عمل شاق أن تستطيع الوصول إلى صفحات التاريخ ولكنه عبر هذه الدرب بنجاح كبير. ليصبح لهذا المهرجان اسم عالمي إنساني مليء بالمحبة والوفاء والحب الكبير. ها هو العام السادس لهذا الحفل الكبير يطل علينا بنجاح باهر ليمشي على السجادة الحمراء تاريخ من الماضي في حاضر قد يكون تاريخه منسي . ولكن ما اطرحه على الناس هو رسالة قد لا يتمكن من قرائتها البعض . رسالة المهرجان هو أن نصنع جمال وزمن جميل في كل زمن لاننا نحن البشر من نصنع الماضي والحاضر والمستقبل ونجعل من الوقت والحظة ارشيف لبصمة تدخل  الزمن جميل .  في كلمته على المنبر أطلق عباراته القلبية ليقول لبنان بلد التاريخ والانسان والحضارة والجمال والحب وهذا هو البلد الذي يجب أن نصدره إلى الخارج من خلال منابرنا وحفلاتنا. حمل هذا الحفل اسماء من كل العالم العربي . اذكر منهم الفنانة الممثلة ميمي جمال ، الممثل القدير احمد بدير ، الممثل القدير عماد رشاد. الفنان الذهبي صلاح الشنوبي اوتار على لحن الحياة. الفنانة صاحبة الصوت الرائع عفاف راضي. الممثلة الرائعه هدى حسين . الراقصة أماني مدرسة في الرقص والعطاء. الليدي مادونا اسم من الفرح والفن الجميل. الإعلامية مي متى تاريخ من العطاء عبر المؤسسة اللبنانية للارسال وبرامج باتت خالدة. الفنان الممثل دريد لحام تاريخ مجبول بالرسالة والفن . الممثلة  القديرة جناح فاخوري ،   القدير نور الملاح صوت في عبير فن اصيل، الممثلة القديرة سحر فوزي،   وغيرهم  من الأسماء ليحملوا تاريخهم في خطوات نحو   المنبر ليخاطبوا الزمن الجميل في لبنان بلد التاريخ والفن والعطاء ببصمة المبدع الطبيب الإنسان د. هراتش ساغبزريان. بحضور أهل الصحافة والاعلام والفن والوزراء والنواب . هي ستة أعوام بحجم تاريخ من الأعوام. تحية لفريق عمل الزمن الجميل . للمؤسسة اللبنانية للارسال لكل قلم وشاشة ساهموا في نقل هذا الحدث الرسالة . والى مزيد من الأعوام من التألق والنجاح . وفي السنة السابعة سنمشي على نفس السجادة الحمراء وننتظر الزمن الجميل لأنه خالد مثل الليل والنهار شمسه وقمره لن يغيب.

فيديو اليوم