Menu

وائل كفوري يغني جونية في حرم جامعة روح القدس الكسليك..

 

شربل كرم بيروت

 

النجم الذي انسن الإحساس والحروف وجعل وجوده في خانة خارج إطار الفن المألوف ملايين من الأغاني خاطبوا الغرام ونشروا سحر الكلام في وجدان كل حبيب وحبيبة وإنسان.

ها هو النجم  اللبناني العالمي وائل كفوري سيحيي مهرجان  مدينة البحر والتاريخ جونية قي الـ 23  من شهر حزيران الحالي حصرياً ولحفلة واحدة..  بات مهرجان جونية من أهم المهرجانات التي تدور حوله كل العيون لتجالس الفن والبحر والعشق على صوت النجم الزحلاوي الرائع سارعوا الى حجز أمانكم وبطاقاتكم للحفل.

والجدير ذكره أن مهرجانات صيف جونية بدورتها الثانية بالشراكة مع شركة Synopsis Events  وبالتعاون مع وزراة السياحة وبلدية جونيه وتحية كبيرة الى رئيس بلديتها الموقر السيد جوان حبيش، وأما مكان المهرجان  لهذا العام  في موقع جديد وهو حرم جامعة الروح القدس في الكسليك من 16 حزيران حتى 29 منه.

أما نهار الجمعة 29 حزيران/يونيو المغني الانكليزي James Arthur الفائز بلقب برنامج “اكس فاكتور” عام 2012 حيث يعتبر من اهم المغنيين عند جيل الصاعد، وقد احتلت اغانيه الثلاثة المراتب الاولى عالميا ومحلياً.

كونوا كثر وإسهروا وعيشوا الفرح مع جونية المدينة التي تحتل مركز سياحي هام جداً ومقصد لغالبية السياح من كافة أقطاع العالم .

 

فيديو اليوم