Menu

أوليكس لبنان تكشف عن حركة المستخدمين في قسم السيارات المستعملة خلال شهر رمضان الفضيل

بيروت، لبنان، تموز 2018: كشفت أوليكس، المنصة الرائدة لبيع السيارات المستعملة في لبنان، عن حركة المستخدمين وأوقات الذروة لاستخدام المنصة خلال شهر رمضان.

أظهرت النتائج أنّ فترة الذروة في الزيارات إلى المنصة خلال شهر رمضان لهذا العام كانت بين 9 إلى 11 مساءً أي بعد الإفطار، وبين 2-3 صباحاً أي خلال فترة السحور، مقارنة بالأيام العادية بحيث يرتفع عدد الزيارات بين 1 و2 بعد الظهر. وتم تسجيل أقل عدد زيارات عند الساعة السابعة مساءً خلال موعد الإفطار، وأتت الكلمات الأكثر بحثاً على أوليكس لبنان في قسم السيارات المستعملة على الشكل الآتي:

BMW، ATV، CRV، تويوتا، X5، هوندا، كيا، فان وكامارو – الأمر الذي يعكس تنوعاً في حاجات وأذواق اللبنانيين.

وخلال الأيام العشرة الأولى من رمضان، سجلّت منصة أوليكس لبنان:

* إدراج أكثر من 16,000 سيارة للبيع

* حوالى 112,000 مستخدم يومي لقسم السيارات

* تبادل أكثر من 180,000 رسالة عبر ميزة الدردشة الفورية Chat. وكانت فترة الذروة لاستخدام ميزة الدردشة بين الساعة 8 و11 مساءً.

* أمضى كل مُستخدم لبناني حوالى 14 دقيقة في كلّ زيارة على المنصة يتصفح السيارات المعروضة للبيع

***

نبذة عن مجموعة أوليكس

تُعتبر مجموعة أوليكس OLX شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتُشغّل شبكة من منصات الإعلانات المبوّبة الإلكترونية الرائدة في أكثر من 40 دولة حول العالم.

مع أكثر من 330 مليون مستخدم حول العالم في الشهر، تجمع أوليكس OLX بين الأشخاص محلياً لشراء أو بيع أو تبادل السلع المستخدمة والخدمات والموبايل والسيارات والعقارات. من خلال العلامات التجارية أوليكس OLX، أفيتوAvito ، دوبيزل dubizzle وLetgo ستراديا Stradia وستوريا Storia، نُقدّر أنّه يتم تبادل ما يفوق 15 مليون سلعة في الشهر عبر المنصات وتطبيقات الموبايل الرائدة.

يُدير مجموعة أوليكس فريق من 5000 شخص، يعملون في أكثر من 30 مكتباً عبر القارات الخمس. وتتجسد مهمة الفريق في تحسين حياة الناس من خلال تسهيل التبادل التجاري والصفقات الرابحة وخلق فرص مزدهرة في المجتمعات المحلية. وتشهد أوليكس OLX نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البحرين ومصر والكويت ولبنان وعُمان وقطر والسعودية.

فيديو اليوم