Menu

لأخر نفس يطرح الحب المحظور

 

أثبتت الممثلة والكاتبة والكلية الرقة في الحديث وتناول قصص من الحياة وجعلها جمل على صفحات سيناريو نجاحها المستمر الذي نفتخر به كصحافة لبنانية، كارين رزق الله اثبتت أنها رقما صعباً في الدراما اللبنانية وحققت نجاحات كبيرة على مدى عامين متواصلين في مسلسلين حققا نسبة مشاهدة لا يستهان بها في شهر رمضان (مسلسل قلبي دق ومش أنا).

واليوم في هذا الموسم الرمضاني الذي يتسابق عليه كم كبير من المسلسلات العربية حجز لبنان مقاعده على حلبة هذا السباق من خلال 10 مسلسلات .

في هذا العام تطل كارين رزق الله عبر شاشة MTV .وكان لموقع عفكرة شرف التكلم مع كارين في اليوم الرمضاني في مبتى الـ MTV .  وخلاصة الحديث أن الكتابة هي حياة وهو شعور ينقل واقع قد نخاف أن نتحدث عنه في حياتنا العادية فالمسلسل هو يشد كاتبه لأخر نفس لأنه يشعر بكل كلمة يكتبها زكل شخصية يؤنسنها عبر شاشة وهكذا لأخر نفس كتبة كارين رزق الله وموقع عفكرة يتمنى لكارين كل النجاح والتقدم على الدوام.

وهل ستشتاق شاشة LBC I  هذا العام لكارين رزق الله؟…

كارين رزق الله هي هزار العائدة من السفر الى لبنان للعمل في جريدة بعد أن صادفت شاب في المطار وإعجبت به  من أول نظرة في حين أنها إمرآة متزوجة ولها ولدان من زوجها الذي يحبها (رودني حداد)

بعد ذلك تبدأ قصة الحب المحرم بين المرآة المتزوجة والرجل المتزوج أيضاً الممثل المتميز “بديع أبو شقرا” ( لكن هنا لنطرح جدلية هل الحب يعرف زواج أوطلاق أو محرم أو غير محرم؟) لذلك يقال أين كان عقل الإنسان عندما نضعف مشاعره. كلها كلمات ولكنه الحب! حيث تلعب الصدفة دورها ليكون هو مدير هزار بعملها الجديد.

بينما تؤدي الممثلة القديرة رندا كعدي دور والدة هزار الأم التي تحب أبنائها وبيتها وتعطي كل وقتها لتأمين راحت البيت من طبخ وتنظيف… حتى ولو كانت مريضة.. في كل حال رندا كعدي هي مثالية في حياتها وفي تمثيلها وتجسيدها للقصص

اما الممثلة ريتا عاد تجسد دور شقيقة هزار المستقلة في حياتها التي تريد الزواج من أي شاب لأجل تحيق رغبة الأمومة وفي جملة مفيدة وقوية المسمع تقول ريتا في أحد المشاهد: لماذا قي لبنان لا يمكن للفتاة أن تصبح أما بلا زواج.  وهذا بحد ذاته موضوع جريء في القصة.

اما المسلسل ككل بطيء الأحداث نوعا ما ولكن كارين وعدت المتابعين بتشويق أكثر في الحلقات القادمة.

شربل كرم وحسين برجي

فيديو اليوم