Menu

عرض أزياء في abc فردان له نكهة شفاء وفرح وتوعية” خاص عفكرة”

بقلم لورا بو مطر
احيت جمعية سرطان الاطفال CCC ، للسنة الرابعة على التوالي حفل خيري تحت عنوان shine with hope ، الذي اقيم في الـabc في منطقة  فردان نهار  السبت ب ٩/٢٠١٨ /٨ .
تخلل الحفل عرض أطفال المركز لازياء  من عدّة شركات ، و تقديم الرقصات ، بالاضافة الى اطلاة خاصة للفنانة اللبنانية الين لحود.
و بمقابلة اجريناها مع مديرة قسم التبرعات في المركز نسرين طنوس ، حدثتنا عن الحفل الذي يقام كل سنة من تنظيم ال ا ب س لدعم مهمة مركز سرطان الاطفال الانسانية و لاهتمامه بالمسؤولية الاجتماعية . حيث يتشارك كل من اطفال مرضى السرطان و اطفال قد اتموا العلاج بعرض ازياء مميز  يحقق موهبتهم في حبهم للموضة و ارادتهم للحياة .
معتبرة ان مركز سرطان الاطفال يشدد على الدعم المعنوي و بالضافة الى الدعم المادي و ذلك لتقديمه العلاج مجاني ، تساهم بعض محلات الاطفال في ال ا ب س بنسبة اثنان بالمئة من ارباحهم طيلة هذا الشهر كدعم مادي ، بالضافة الى تواجد صناديق التبرع بكل من ال ا ب س فردان و الاشرفية.

كما شبهت نسرين المركز بخلية النحل حيث ان البرامج و المشاريع دائمة الاستمرار.
ودعت كل من يهتم بدعم خدمة مركز سرطان الاطفال بمتابعة جميع صفحات الجمعية  على مواقع التواصل و على موقعها الاكتروني معتبرة ان ذلك يعكس حب المجتمع للتطوع و المساعدة و المساهمة برسم بسمة على وجه كل طفل مريض و ابقاء المركز بهذا النشاط المستمر.

فيديو اليوم