Menu

ربيع الأسمر شهر رمضان للصلاة

 

ربيع الأسمر الفنان اللبناني الذي وصل إلى العالمية من خلال لون غنائي خاص به تفرد به لم يقلد أحداً بل هو الأسمر إبن الهرمل الذي رفع إسم لبنان في كل العالم.

ربيع الأسمر بنت الأكابر العنوان الذي أصبح شعار متداول بين الناس في لبنان وخارجه، مستنفر، أخد قرار، انا الأسمر مكتبة موسيقية فرابتها 300 أغنية أو أكثر كلها ناجحة أيها الأسمر أنت علامة فارقة في سلم الفن العربي لك النجاح والتقدم والصحة على الدوام من موقع عفكرة
ربيع الأسمر يعتبر فنان شامل فهو خاض غمار النمثيل والبرامج وبرع في الفن، كان لي شرف التواجد معه في مطعم نهوند حيث كان ضيف شرف وقد أطل عبر ليالي رمضان عبر إذاعة راديو دلتا مع الجميلة الحساسة ديزيري بصيبص.

في بداية اللقاء تمنى الأسمر أن يلتف الجميع ويكونوا يد واحدة صادقة لأن لبنان بلد مضياف تليق به الحياة وشعبه محب ويكره الحروب وهل أجمل من الفرح في الحياة التي هي مجرد رحلة ونحن فيها زوار.

وعن سر نجاحه قال أن الفنان يجب أن يكون له عقل مفكر وصوت قوي وحضور وشخصية وقامة خاصة به، ويحب إختيار الأغاني التي يحبها المستمع والمتلقي وتحاكي مواضيع إجتماعية هادفة فيها رسالة.

وعن ظهوره القليل في الإعلام فهو يدرس إطلالاته ونوعية البرامج التي سيطل من خلالها على الجمهور وهل تناسبه أم لا وهذا كلام سليم من فنان بحق.

ربيع الأسمر يعشق اللون الشعبي وفي غياب شركات الإنتاج ينتج لنفسه وعن روتانا عبر برقي أنها تجربة  تعد من الماضي  لها إيجابياتها وسلبياتها كما كل عمل أو عقد. وهو شخص بطبعه حر لا يحب الإحتكار.

وبخصوص السينغل أو الألبوم  قال أن الألبوم مكلف اليوم وإطلاق أغنية كل فترة ودعمها كما يجب وفي ما بعد جمعها في البوم جيد وسليم في هذه الحقبة.

وفي شهر رمضان المبارك ربيع الأسمر يكرس وقته للصلاة والصوم و من يعرف ربيع يعرف أنه إنسان مؤمن يحب الناس لطيف وراقي.

شكراً جان فريسكور لدعوتك لموقع عفكرة وشكراً للإعلامية ديززيري بصيبص لكم التوفيق على الدوام، وشكراُ ربيع الأسمر ولك النجاح والتقدم من من موقع عغكرة

شربل كرم بيروت

 

فيديو اليوم