Menu

خاص الممثل ايلي سليلاتي: أتمنى أن أترك بصمة نجاح تتكلم عن مشواري في سطور الحياة. إنتظروني في عمل جديد!

 

المقدمة:

الممثل اللبناني الواعد “ايلي سليلاتي” الذي تمكن من إثبات موهبته وصدقه في إحتراف التمثيل من رحم العلم والشغف ومحبة الجمهور والناس والأصدقاء مع الحفاظ على عمله الخاص وبذلك يعتبر ايلي من الشباب اللبناني الطموح الذي تمكن من كسب محبة الناس والأصحاب والزملاء والجمهور. أمنيته أن يترك بصمة حب ونجاح لمروره في سطور الأيام والزمان. وكان لموقع عفكرة هذا الحوار معه واليكم المجريات:

من لفت نظرك وشجعك على دخول عالم الشهرة والتمثيل؟

جميع أصدقائي وأقاربي ومعارفي كانوا يشجعونني دماً على الدخول الى عالم التلفزيون، أكان كممثل، أو مقدم برامج، أو كفائز بلقب جمالي، وكنت أسمع دوماً عبارة أنت لديك كاريزما وكاراكتير وعليك أن تدخل عالم الأضواء والشهرة.

وهل إستجبت لنصيحة الأصحاب والأصدقاء وكيف كانت أول خطوة لك مع التمثيل؟

بعد إلحاح معظم  أصدقائي  وأقاربي وكل من  يراني على أنني مشروع ممثل وتشبيهي بالعديد من أهل الفن من العرب والأجانب، ولأنني أصرخ بهذه الموهبة في جوفي أقنعني كلام الأصدقاء والأحباب، وفعلاً طرقت باب المنتج اللبناني مروان حداد في مروى غروب لإجراء كاستينغ تمثيلي وتم قبولي وقتها وبدء مشوار ايلي سليلاتي مع عالم التمثيل.

بكم مسلسل شاركت؟

شاركت في زوجتي انا، وأدهم بيك، والبيت الأربيض، وكارما، والهيبة الجزء الثاني، وكذلك الأمر شاركة في مصر بمسلسل رحلة الرمضاني، وخماسية خلخال وطريق.

 من هو ايلي سليلاتي الإنسان؟

 هو ببساطة إنسان طموح درس وتخصص في إدارة الأعمال والفنادق، يحب الحياة والمجتمع والناس يعمل على ترك رسالة أوبصمة  لأنه يكره أن يمر  مرور الكرام رغم صعوبة أمور الحياة في يومنا هذا ولكن ايلي الطموح لن يستلم لأي يأس كونه يبتعد عن أي طاقة سلبية ويضع أمام عيونه كل ما هو إيجابي لتحقيق الهدف والمراد.

 هواياتك؟

أحب المطالعة وسماع الموسيقى القديمة واليوم أسمع الأغنية الجميلة وإمارس الرياضة والـ باسكيت.

هل تتمنى لو كنت معاصراً لأيام  الزمن الجميل؟

من لا يتمنى أن يعاصر ذلك الجيل الذي لا زلنا نتغنى به حتى اليوم ونعيش على امجاد حقيقية وزمان حقيقي  حمل لبنان نحو العالمية إن كان على صعيد الغناء أو على صعيد التمثيل فصباح نشرت الأغنية اللبنانية حول العالم ووديع الصافي وغيرهم من كبار اهل الفن، وعلى صعيد التمثيل الممثل صلاح تيزاني، إخترع عالم الكوميديا ممثلي الدراما كـ عليا نمري، لمياء الفغالي هند ابي اللمع وجيل كبير من ارياب تلفزيون لبنان والأبيض والأسود، وعلى صعيد الإعلام كبار الأسماء كـ غابي لطيف وصونيا بيروتي، رياض شرارة. وغيرها من الأسماء التي رسخة بصمة كبيرة في لبنان ومنه الى العالم…

بمن تأثرت فنياً؟

أحببت كثيراً الفنان الممثل الإنسان دريد لحام ورأيته مرتاً واحدة في مكان عملي وكم كنت لأفرح لو صافحته لأنه قامة وهامة كبيرة في عالم التمثيل والفنون، وأحب كثيراً شخصية العظيمة منى واصف، وأيضاً الفنان والممثل جورج شلهوب والقديرة ألسي فرنيني و رندا كعدي ، و الرائعة تقلا شمعون وغيرهم فلكل إنسان بصمة ورؤية خاصة به ستكون بصمته في عالم الحياة.

ورأيك بالدراما المصرية والسورية واللبنانية بشكل عام؟

إن الدراما اللبنانية تقدم أعمال جيدة على صعيد لبنان والوطن العربي، وارى أن الدراما السورية متقدمة جداً في اللغة وتناول

 المواضيع المعاشة والواقعية وتقوم بدراسة كاراكتير الممثل و ما يناسبه من أدوار، وتحسين لغة الجسد النطق الصحيح للحروف، وأما مصر هي تاريخ كبير في عالم الدراما والتلفزيون وفي النهاية لكل بلد مواضيع ونفح وبصمة خاصة به، كما أن لكل ممثل بصمة ونسمة خاصة.

 جديدك اليوم؟

مسلسل تلفزيوني يحاكي قصة إجتماعية مؤلف من 30 حلقة، سيكون بمثابة نقلة نوعية لـ ايلي سليلاتي في دور أساسي وبطولي يظهر قدراتي التمثيلية واراهن على أن يكون هذا العمل خير حصاد لما زرعته.و سنتكلم لاحقاً عن التفاصيل في حينها وقتها.

 تكريمك في الموركس دور كممثل واعد وصاعد ماذا أضاف؟

هذا التكريم هو بمثابة دفع ودافع كبير لي كي أتقدم أكثر وأكثر في عملي، ويعطيك الشعور بالفرح والرضى عن ما قدمت، وبدراسة ما سوف تقدم في المستقبل، ومن هنا أتقدم بكل الشكر الى الأخوين حلو والى كل لجنة الموركس لأنها بهذا التقدير والتكريم المعنوي تزرع وتنشر الطاقة الإجابية والفرع في قلب كل إنسان يعطي عمله وبلده في كافة الميادين.

أخيراً هل ستحولك النجومية الى إنسان مغرور؟

من يبحث على ترك بصمة نجاح في سطور الأيام  لن يتعرف الى الغرور في حياته لأن الإنسان المغرور يدفن نجاحه ويخسر كثيراً فالحب والتواضع هم وصايا الله لنا نحن البشر وبناء عليه سأكون متواضعا ومحترماً وفي قلبي محبة الى كل الناس.

من موقع عقكرة كل التمنيات القلبية بالنجاح الى الصديق الممثل الإنسان ايلي سليلاتي وشكراً على هذا الحوار.

حوار شربل كرم

فيديو اليوم