Menu

افتتاح zaks restaurantفي الحازمية برعاية رئيس بلديتها جان الياس الأسمر.

برعاية رئيس بلدية الحازمية  “جان الياس الأسمر “المحترم وحضور مخاتير الحازمية وأعضاء المجلس البلدي ووجوه من المجتمع والأهل والأصدقاء تم إفتتاح zaks restaurant في منطقة الحازمية لصاحبه السيد” زكريا شريف”

وقد القى كلمة البدء الريس جان الأسمر مرحباً بالجميع وأكد على دعمه الكبير للسيد زكريا ومشروعه في كل حين ووقت وبإستمرار. وبدوره السيد شريف رحب بالجميع في كلمته وشكر الحازمية رئيساً وأعضاء ومخاتير وأفراد ونوه على دعم الريس جان المستمر وعلى الصداقة الكبيرة التي تجمعهم لخير لبنان ولتحدي كل الظروف ليبقى لبنان بلد السياحة على الدوام الى نهاية الزمان والمكان.

ولقد جال الجميع في أرجاء المكان بقد قص شريط من قبل الريس جان وبعدها تقاسموا الخبز والملح والصور التذكارية على أنغام الموسيقى والجدير ذكره أن الحفل من تنظيم “kristo events”

zaks restaurantمكان لا بد لك أن تزوره لتستمتع بالجمال الفعلي للمكان وتنعم بالراحة التي تنشرها الأجواء الراقية والهادئة ، و  تستلذ بأطيب واشهى الأطباق المتنوعة من شرقية وغربية  لتنقلك الى عالم الإستمتاع بالطعام بشهية و كأنك في بيتك ملك وسلطان.

و بعد الأطباق الشهية هناك الحلويات اللذيذة جداً، وبالطبع إن من يزور zaks restaurant لن يكون زائر لمرة واحدة فقط بل زائر كل المرات..

من موقع عفكرة الف مبروك للسيد زكي شريف ولك كل الخير على الدوام وبالتوفيق…

فيديو اليوم