Menu

BAÏA INSPIRING SPA & BAÏA médicale أفضل عنوان لأناقة المرأة والرجل في تونس


“BAÏA INSPIRING SPA & BAÏA médicale”لأناقة الرجل العصري والمرأة العصرية حيث يدخل كل منهم ليشعربسلام يضفي الأناقة والسرور على الجسد من الخارج وملامح الوجه والسلام النفسي الداخلي للإستراحة من هم الأيام وتعب العمل والإرهاق.

السيدة وراث عبد الناظر في سطور…

سيدة  الأعمال” وراث عبد الناظر في سطور”. ولدت في صفاقس  دراستها الأولى في باريس من حاصلة على شهادة البكالوريوس في صفاقس من وزارة التعليم العالي في تونس،وحاصلة على شهادة الماستير في علم التسويق.بعد مسيرة اعمال طويلة في ادارة مجمع عبد الناظر إلى جانب زوجها السيد “لطفي عبد الناظر” واختصاصها في البعث العقاري( ابراج تونس).    وهاي توجه إهتمامها اليوم نحو عالم الجمال بنجاح فائق من خلالBAÏA INSPIRING SPA & BAÏA médicale

كما تشير البطاقة التعريفية في المنتجع السياحي أو المعروف بـ سبا شق يعتني بالشعر طبعاً للرجل والمرأة والوجه والأظافر بأستعمال  لأفضل المواد والمستحضرات لتكون المرأة في أبهى طلاتها ويكون الرجل عصري الأناقة..

المكياج ومد الرموش وتنظيف البشرة والإعتناء بنضارتها وصحتها وصحة الشعر أيضاً طبعاهناك كريمات وطرق لكل نوع من الشعر والبشرة والجسم بحسب الحالة، ونوعية جلدة البشرة والجسم من دهنية الى جافة الخ…

أفضل تسريحات وموديلات الشعر من كل العالم للأيام العادية والمناسبات السعيدة.

 بالتالي  يكون BAÏA  سبا  من أفضل الأمكان لأفضل نتيجة يستحقها الرجل   العصري الأنيق وتستحقها المرأة العصرية على صعيد الإعتناء بجمال الوجه والشعروالأظافر.

المساج من المعروف إن المساج يخرج الإرهاق من الجسد ويريح العضلات من التشنجات التي يلقي بها التعب على الجسد،  وما يرافق المساج  من طقوص من سونا وجاكوزي وبخار كله موجود و متوفر ليولد الجسد من جديد مفعماً برياحين مشرقة وأكثر  قوة ليعمل وينتج وينجح.

التنحيف والوصول الى الوزن المثالي لأفضل صحة جسدية وثقة بالنفس أكثر كله موجود وهناك أهم الماكينات التي تساعد على شفط الدهون على مراحل ومع اتباع حمية أو ريجيم مع اشراف اهم اخصائيين في عالم التغذية، شد الترهلات وإزالة السيلوليت وغيرها من الأمور لصحة الجسد ومظهر جميل. 


 كله تجده في  BAÏA  سبا في تونس لتخرج إنسان جديد واثق بالنفس والجسد لتعود الى الحياة بنشاط وحيوية وسيكونلنا مقالات عن كل شق بشقه في أوقات لاحقة..

فيديو اليوم