Menu

تعرف الى الجديد في علم وعالم المكياج الثابت، أو الدائم مع أخصائية التجميل ميشلين خوند

تعرف على المكياج الثابت أو الدائم أكثر مع الأولى في عالم التجميل والخبرة في العمل التجميلي المبنية على العلم والدراسة ألا وهي أخصائية التجميل ميشلين “خوند”

“مفهوم التاتو أو المكياج الدائم على منطقة الحواجب”

من القديم أو ما يقارب فترة الـ 10 سنين الى الوراء كانت الموضة السائدة أو المتعارف عليها تتمثل بالحاجب العريض أو السميك، وكانت الألوان داكنة . وفي تلك الفترة كانت المدة الزمنية للتاتو أي مدة حياة التاتو هي أربع سنوات أو ثلاث سنوات، أو الى الأبد أي كل عمر الإنسان… وبالتالي يصبح ملزماً بهذه الموضة الى الأبد بالرغم من تبدل الموضة والألوان لأن العالم يسير بسرعة كبيرة وفي كل يوم نشاهد كل جديد.

أما بخصوص المواد المستعملة أو السائل المستعمل كان عبارة عن حبر ولكن مع تطور الدراسات والأبحاث بالتالي نجم عن ذلك تبدل المفاهيم في أيدولوجيا التاتو أو المكياج الثابت.

أولاً من المفروض أن تكون المدة الزمنية الصحيحة للمكياج الدائم أو التاتو هي ما بين السنة والسنة والنصف، أما وضع السائل أو اللون على الحواجب فيكون بطريقة ناعمة تلامس الطبقة الوسطة من البشرة دون ترك أي أثار وجروح وبالتالي هنا تكون المدة الزمنية مقبولة وتزال لتجاري المرأة العصرية التطور المستمر في عالم الألوان والموضة ولا تكون ملزمة بالتاتو لفترة طويلة أو لمدى العمر.

و بالنسبة الى إزالة التاتو القديم فهو يتم بأحدث الطرق العلمية، وأيضاً بالنسبة الى كل سيدة أو إمرآة ترغب بإزالة التاتو بكل حالاته فهو ممكن والنتيجة رائعة..

وهناك طريقتان لوضع المكياج الثابت في العلم الحديث وهما:

microblanding tattoo: ومدتها الزمنية أقل من السنة لإستمرارية حياة التاتو على الحاجب، وتتم بطريقة القلم دون ألة كهربائية وهي أكثر طريقة طبيعية.

micropigmentation shading تتم هذه الطريقة في إستخدام الماكينة الخاصة، ومدة التاتو الزمنية هي حوالي السنة والنصف.

الزمان يتطور وكل الموضة في تطور مستمرو سريع وسيكون لنا المزيد من المواضيع عن عالم الجمال مع أخصا ئية التجميل الأولى ميشلين خوند..

فيديو اليوم