Menu

أخصائية التجميل ميشلين خوند من ايطاليا الى لبنان نعيد توريد الشفاه بالطرق الطبيعية.

أخصائية التجميل اللبنانية العربية العالمية ميشلين خوند صعب، وبحديث لموقع عفكرة بعد جولتها خارج لبنان وخصوصاً مشاركتها في ايطاليا،

في معرض عالمي للجمال في مدينة بولونيا الإيطالية وهذا المعرض يتم لمرة واحدة في السنة ويضم اهم الأسماء في عالم الجمال من حول العالم حيث يتم تبادل الخبرات والتعرف على كل المفاهيم والدراسات الجديدة في عالم الجمال.

حيث تعتبرميشلين أن خبير التجميل الحقيقي هو ليس فقط من ينال شهرة واسعة، أو اسم على ورق، بل هو كل مجاز معتمد في عالم التجميل وحاصل على شهادات ودراسات عليا، لأنه من الصعب جداً أن تكون محترف دون الثقافة والعلم الكافي لكي تنقل تلك الخبرات وتجندها في خدمة الزبائن والناس بضمير ومحبة.

وهذا هو شعار خوند الأول وهو العلم والمعرفة والدراسة والخبرة لكي تكسب ثقة الناس بعملها وثقة الصحافة والإعلام، وبالفعل إن من يتابع ميشلين خوند يعلم كم تتقدم يوما عن يوم وهي الآن من أهم الأسماء في عالم الجمال عربياً .

وماذا أضافة سفرة إيطاليا الى ميشلين خوند من معلومات جديدة في عالم الجمال؟

سفرة ايطاليا زادتني علماً في أحدث تقنيات التاتو المتعلق بالحواجب، وتوريد الشفاه، والعناية بالوجه والعديد من الأمور سنتطرق اليها في مقالات اخرى.

أخبرينا عن تاتو الحواجب؟

طريقة رسم التاتو تبدلت بحيث أصبح التاتو يعتبر علاجاً نفسياً أكثر من ما هو جمالي، وهنا أقصد الأشخاص الذين قد اصيبوا بالسرطان ومن خلال التعرض للعلاج الكيميائي تم هر الشعر وهذا الأمر يعرض الإنسان الى حالة نفسية سيئة جداً ومؤلمة وهنا يتدخل التاتو لحل مشكلة الحواجب ورسمها من جديد ليرفع من معنويات وعزيمة المريض، وهناك العديد من الأشخاص أيضا ولدوا بعيب خلقي أو تعرضوا لحادث سير أو غيره من الحوادث فمن خلال الدراسات الجديدة قد تعلمنا علاج طبقات الوجه عبر تقنية التاتو وكيفية استعمال الوان ملائمة للبشرة بطريقة صحية والمدة لحياة التاتو تتراوح بحسب الحاجة. فمن هنا ننظر الى أن التاتو تحول الى علاج يريح الإنسان والمرأة من عيوب وحوادث كي يتصالح المرء مع مرآته ويكون مبتسماً على الدوام.

2 وعن توريد الشفاه.؟

طبعا إن الشفاء قد تفقد لونها الوردي وبريقها مع التقدم في السن، والتدخين، وسوء التغذية والمرض وغيرها من الأمور، وهنا نتدخل لإعادة اللون الوردي المشرق للشفاه بطريقة طبيعية دون اللجوء الى اي حقن.

3 العناية بالوجه

العناية بالوجه اليوم تتم من خلال العديد من الماسكات الطبيعية ومساج شد الوجه وطبعا دوماً بعكس جاذبية الأرض صعوداً.

ودوماً ميشلين جاهزة لأي إستفسار او استشارة…

لنتعرف على كل هذه العلوم والتقنيات علينا زيارة أخصائية التجميل ميشلين خوند.

فيديو اليوم