Menu

حفل النجوم نادر الأتات ووديع الشيخ في شرم الشيخ بحسب إجماع الجماهير الحفل الأهم في العالم العربي.

هوليداي انترناشيونال ترافل للسياحة والسفر الشركة الأقوى في العالم العربي ولبنان، بعد الحفل الناجح لها في العام الماضي في شرم الشيخ مصر مع النجوم حسين الديك وزياد برجي.

نجاح الحفل في العام الماضي ولد منه تؤامة فنية بين النجمين في كل العالم. ونجاحنا حملنا مسؤولية كبيرة نحو التحضير لحفل جماهيري اكبر، ووقع الإختيار على النجم “نادر الأتات” و”النجم وديع الشيخ” والمكان نفسه فندق الـ xperience kirozeis parkland كان الشاهد على نجاحنا للعام الثاني على التوالي، والحفل لهذا العام كان بالإشتراك والتعاون مع أبوسمرة للسياحة والسفر لصاحبها السيد حازم جابر. وشارك في الحفل الجماهيري الكبير كل من النجمة الإستعراضية جيني، والفنان هاني الأمير.

حضر الناس من مختلف البلدان العربية ومن لبنان ليبلغ عدد الساهرين في الحفل الى ما يقارب الـ 1000 شخص حيث سهروا وغنوا ورقصوا الى ساعات الصباح الأولى في جو رائع وتنظيم اروع ليكون الحفل كامل الأوصاف.

خلال السهرة تم تكريم شركتنا بشخص مديرها الرائد الأستاذ محمد التل من قبل الإعلامية الراقية ميراي عيد صاحبة مواقع ومجلة برايفت ماغازين.

هي ايام من الحلم عاشها المسافرون مع شركتنا في شرم الشيخ حيث سهرنا على راحتهم وفرحهم ونشاطهم شعار hit الصدق على الدوام نحن منكم ولكم ولأجلكم نكون هوليداي انترناشيونال ترافل.

شكرا لكل الجسم الإعلامي المرافق ولكل فريق التنظيم الذي حضر من لبنان لأجل الحفل لنكون على حسن ظن الجميع شكراً للسيد محمد التل وادارته الناجحة المسؤول الإعلامي شربل كرم والى نجاح اخر في الأعوام القادمة.

فيديو اليوم