Menu

فوزية ابوحمد من الكويت عنوان الجمال الأمن بلا منازع.

المقدمة .
هي فوزية ابو حمد. عنوان الجمال الآمن بلا منازع لأنها تجمع في سطور اسمها المهنة  والخبرات في مجال التمريض والتجميل.
هي سيدة عربية من الكويت تعتبر رسالة وقدوة للمرأة العاملة والأم الناجحة والزوجة الفاضلة. تواكب العلم والتطور بلا تعب لأن طموحها لا يعرف حدود أو مكان. تم تكريمها في لبنان بمهرجان ibea لأنها تستحق كل التقدير على عملها العالمي والمميز الذي تقدمه بحرفية تامة.
فوزية ابو حمد في سطور.
فوزية ابو حمد من الكويت،   درست مهنة التمريض انتقلت بعدها للعمل في مهنة التجميل وعالم الجمال في الكويت والعالم العربي،  لأنها  عاشقة للفن والجمال وعالم التجميل منذ الصغر بالفطرة والبصيرة ،   عملت على ثقل موهبتها بالعمل والدراسة  من خلال  المشاركة في ورشات العمل حول العالم العربي والغربي لكسب الكثير من الخبرات في هذا المجال ومواكبة التطور.
وحتى اليوم بالرغم من كل النجاح التي وصلت اليه لا تزال تحرص على المشاركة في ورشات العمل والتدرب وتعلم اهم التقنيات والمستجدات في عالم الجمال حول العالم.
 هي مبدعة من الكويت ببصمة مميزة على مقياس ممتاز بكل جدارة لتكون عنوان الجمال الآمن بلا منازع . من هذا المنطلق هي تعرف كيف تتعامل مع كافة انواع الجلد والبشرة للوصول الى افضل النتائج بعيدا عن المخاطر.
فابدعت في تقنية المايكرو  micro  ويعني إجراء  المكياج الشبه دائم او المؤقت .
و paramedicale. من خلاله يتم اعادة رسم  شعيرات الحواجب لمن هم بحاجة.
  ازالة تصبغات الشفاه وإعادة توريدها. وحتى انها استطاعت مساعدة السيدات الذين يعانون من السرطان بالثدي من خلال  إعادة ترميم التدي لتعود السيدة واثقة من نفسها وأنوثتها، و كذلك تلوين الجلد او توحيد لون الجلد أكان في الجسم او الوجه . ازالة آثار الجروح من الحوادث او العمليات الكبيرة.
 تستعمل فوزية ابو حمد في عملها أهم المنتوجات التي تطابق المواصفات الصحية العالمية الأعلى  جودة بهدف  راحة الزبائن والوصول إلى عناصر الرضى والقناعة والثقة بالنفس.
  تم اختيار اسمها من بين أهم الأسماء في عالم التجميل من العالم العربي ليتم تكريمها في لبنان في مهرجان بمواصفات عالمية  international beauty experts award ibea لأنها تستحق التكريم والتقدير كونها علامة فارقة في ما تقدم من عمل بشكل احترافي و مهني عالي جدا. وهي تعتبر اول خبيرة كويتية تحصل على هذا اللقب وهوي تقول لبيروت كنت عاصمة الجمال والموضة عبر الأجيال وستبقين الى الأبد.
فوزية ابو حمد إلى زوجها وأسرتها تقول: اشكركم لأنكم دوما جمبي أحبكم جميعا.
فوزية ابوحمد سيدة تعرف جيداً
 التوفيق بين العمل الناجح والام الناجحة وسيدة المجتمع.
نتعلم منك كيف تواكبين التطور بلا تعب وتافف لتقديم الأفضل دوما والى الأبد. السعي للعلم على الدوام بلا توقف لان العلم بحر لا ينضب.

فيديو اليوم