Menu

مع عالم الفلك فارس برازي الأبراج والتوقعات لها نكهة خاصة كيف!!!

 

المقدمة: فارس برازي عالم فلك عربي درس وتعمق بهذه العلوم وجاورها بعلم النفس والطاقة ليكون باقة مكتملة من النبض بالعلم القوي كي يتمكن من مساعدة كل من يلجأ للعلم والمعرفة والنصيحة في تصحيح نمط حياة أو مسار معين. يقدم الأبراج بطريقة شارتس الأغاني ليتميز عن كل البرامج الفلكية اليومية وناهيك عن العرض الفني المميز والأول من نوعه الذي يقدم من خلاله التوقعات والأبراج بشكل live show على مستوى العالم العربي. في حديثك مع فارس تشعر بالإرتياح وبأنك تعرفه من قبل لأنه إنسان تسلح بالعلم كي يكون طاقة إيجابية مهمة تمسح الطاقة السلبية الموجودة في كل سرداب بيت وفي داخل كل إنسان. وكان لموقع عفكرة هذا اللقاء معه خلال تواجده في بيروت حيث كان ينسق عبر مكتبه في سوريا مع العديد من المهرجانات واللقاءات في لبنان والعالم العربي التي سوف تتم قريباً.

من هو فارس برازي؟

فارس برازي هو فلكي سوري الجنسية أصبح لي أربع أعوام تقريباً في هذا المجال، درست الحقوق كإختصاص أول وعلم الفلك وعلم النفس وعلم الطاقة ك إختصاص ثاني وعملت مع أغلب الإذاعات والتلفزيونات السورية بالإضافة إلى تقديم عدد من الحفلات ضمن سوريا، وأيضاً عبر تقديمي لبرنامجي اليومي والعرض الأسبوعي الذي أقدمه ويتضمن الـshow الخاص بي وتقديم الإستشارات الخاصة وبالسرية المطلقة للمشاهير ورجال الأعمال والشركات داخل وخارج سوريا.

منذ متى وأنت متابع لعلم الفلك؟

أتطلعت على علم الفلك منذ صغري وأهتممت به وكنت أتابعه بشكل دائم بأي وسيلة كانت تتاح لي لأنه كان يشدني بشكل كبير وعندما كبرت درست الحقوق كإختصاص أول ومن بعدها درست علم الفلك وعلم النفس وعلم الطاقة ومازلت لغاية هذه اللحظة أتطلع على كل ماهو جديد في هذه العلوم التي ذكرتها.

وكيف تعرف عن علم النفس وبما يساعدك؟

علم النفس وهو الباب الثاني الذي ممكن أن يساعدني من بعد علم الفلك على أن أفهم تركيبة الأشخاص النفسية وماهية المشاكل التي ممكن أنو يتعرضو لها وكيفية حلها وبالمناسبة أغلب الأشخاص يوجد لديها مشاكل نفسية لكن تختلف نسبتها من شخص للآخر وقلائل الذين يعترفو بمشاكلهم النفسية ويطلبون المساعدة بحلها.

وعلم الطاقة؟ علم الطاقة هو علم يبحث بطاقات الكون المختلفة وتأثيرها على الأشخاص ويوجد العديد من المشاكل الصحية أو النفسية ممكن أن تنتهي عن طريق علم الطاقة وأنا بالنسبة لي وكوني درست علم الفلك وعلم النفس وعلم الطاقة أشعر أنهم يكملون بعضهم وهذا الشيء الذي يميزني عن أي شخص آخر يعمل في هذا المجال.

ماذا تقدم للمتلقي هذه العلوم مجتمعة؟

هذه العلوم مجتمعة تساعدني كتيراً كي أساعد الناس إن كان نفسياً أو فلكياً أو حتى من خلال علم الطاقة وأستطيع أن أغير بطبيعة الأشخاص وتحويل كل شي سيء وسلبي موجود في شخصيتهم إلى شي إيجابي بالإضافة للتوقعات الفلكية اليومية التي تشمل كل مجالات حياتهم، على الرغم من أنه في عالمنا العربي معظم الناس لا تتقبل الذهاب إلى عالم فلك لأنه يوجد عدد من الأشخاص غير المحترفين والمؤهلين للعمل في هذا المجال أساؤوا كثيراً له، ولكن من يقرر التعرف على فارس برازي سيعرف ويلمس كم أنا مختلف عن غيري لأن العلم والمعرفة هو سلاحي الوحيد الذي ألجأ له دون اللجوء إلى أساليب أخرى غير علمية.

إلى هذه الدرجة أنت واثق من نفسك وعلمك؟

طبعاً أثق بقدراتي وأكتر وهذه الثقة كلها حصلت عليها من خلال النتائج التي أستطعت تحقيقها مع العديد من الأشخاص، لكن تذكر أنا لاأستطيع أن أساعد شخص هو لايريد التغير وينبغي أن يكون عنده الرغبة الكاملة في ذلك وأن يستجيب لكل النصائح التي أوجهها له ومن تجربتي المتواضعة أستطعت أن أساعد العديد من الأشخاص بتغير نمط حياتهم وشخصيتهم مضموناً وشكلاً حتى.

وبماذا يساعدنا علم الفلك؟

يساعدنا أن نعلم كل شي عن شخصيتنا وأيضاً التنبوء الصحيح بالمستقبل بناءً على حركة الكواكب وبناءً على تاريخ كل شخص بشرط أن يكون هذا التاريخ دقيق مع ساعة الولادة ونستطيع حينها أن نحدد له كل شي يرغب أن يعرفه بالإضافة ل ألوانه التي تجلب له الحظ وحجره الكريم يلي يحميه من العين وكل التأثيرات السلبية ويستطيع أن يعرف كل شي يريده بالتواصل الدائم معي.

هل تعني بالتواصل الدائم أي أن تكون قرارته متعلقة بك؟

ليس بالضرورة أن يعلق حياته كلها بي بالعكس يستطيع أن يعيش حياته مثلما يريد وفقط يستشيرني بالأشياء المهمة لأختار له الأفضل ومن المؤكد أن علم الفلك لايستطيع أن يتدخل بمسار الأقدار التي رسمها ربنا سبحانه وتعالى لكل شخص لكن يستطيع التخفيف منها والتنبؤ بها.

لمن يتوجه فارس برازي بهذا العلم الذي يقدمه؟

الإستشارة أقدمها لكل شخص أو نجم أو رجل أعمال أو شركة هية بحاجتها إن كان بصفقة أو بتوقيع عقد أو بزواج أو إنجاب أو أي شي آخر لأنو الفلك يدخل بكل تفاصيل حياتنا الصغيرة والكبيرة ويقدم التوقع الصحيح لها.

بحديثك العلمي جعلتني أشعر بقدسية هذا العلم فلما لا يتم تدريسه في الجامعات العربية؟

علم الفلك هو من أقدم العلوم وكانو في السابق يستطيعون معرفة العديد من الأسرار عن طريق حركة الكواكب وللأسف بعالمنا العربي لايهتمو بهذا العلم ولايدرس بجامعاتنا العربية في حين أنه يدرس بأهم جامعات العالم وأهم الرؤساء والمشاهير يوجد لديهم مستشار فلكي يستشيرونه بكل أمورهم وخطواتهم الكبيرة والمهمة. وطبعاً هناك العديد من الذين يعملون في هذا المجال هم مدعين وليسو علماء فلك وأساؤوا لأنفسهم أولاً ولعلم الفلك ثانياً.

وكيف تعرف الجمهور العربي عن العرض الفلكي الذي تقدمه بطريقة فنية جديدة؟

العرض أقدمه بشكل مباشر مع الجمهور في عدد من الأماكن هو يعتبر الأول من نوعه ك live show أخبر فيه الأبراج على طريقتي الخاصة مع dj محترف وهذا الshow أقدمه بشكل أسبوعي تقريباً في سوريا وفي العديد من الحفلات والإيفنتس وقريباً سوف أقدمه في لبنان ودبي والعديد من الدول العربية.

 

وماذا عن برنامجك اليومي؟

لدي برنامج إذاعي يومي أسمه top zodiac وهو برنامج فلكي جديد من نوعه في الوطن العربي ويمكن في العالم كونه أنا تميزت عن غيري من الفلكين بطريقة ترتيب الأبراج من الأقل للأكثر حظاً ع عكس الترتيب النمطي والسائد للأبراج وببرنامج top zodiac كل برج يحتل مرتبة معينة من المرتبة 12 للمرتبة الأولى بطريقة عفوية ومميزة ومع نصيحة يومية لكل برج وطبعاً يعرض البرنامج يومياً بثلاث أوقات عبر إذاعة أرابيسك بسوريا وعبر إذاعة شتورفونك بألمانيا.

من هم الأشخاص الذين يقصدونك ولماذا وكيف تقنعهم باللجوء إلى علمك؟

يقصدني كل شخص يحتاج إلى مساعدته في حل مشكلة معينة أو نصحية ما وأغلب الأشخاص الذين يقصدونني يعلمون من هو فارس برازي وبأي طريقة يعمل، ويأتي العديد من الأشخاص عن طريق أشخاص آخرين لجؤوا ألي في وقت سابق وأستفادو من علمي وأقنع أي شخص يراني للمرة الأولى عن طريق كشف تفاصيل عن شخصيته وحياته وأحداث مرت بحياته سابقاً أو تحصل معه بالوقت الحالي.

هل تفكر في كتاب يحمل تجاربك مع الناس أو كتاب توقعات سنوي مثل أغلب الفلكين؟

ممكن أن يكون لدي كتاب يحمل تجارب أشخاص تعرفت عليهم من خلال عملي وعرفت مشاكلها عن قرب وتمكنت من مساعدتهم بحلها وبالنسبة لكتاب التوقعات فهو يحتاج لوقت طويل لتحضيره ومن الممكن أن يكون لدي كتاب توقعات العام المقبل انشالله.

هل فشلت في توقعاتك مرة وهل كرهك أحدهم لأنك توقعت له أشياء سيئة ؟

لا أذكر أن فشلت مرة بتوقع لأنه أبني كل توقعاتي على التواريخ الصحيحة لأي شخص وبمجرد أن أشعر أنه هناك خطأ ما في هذا التاريخ أعود وأطلب التأكد من تاريخه، ولم يكرهني أحد لأني توقعت له شي سلبي لأنه إن كان هناك شيء سلبي أحذره منه قبل وقت من حدوثه وفي حال سمع نصيحتي له سوف يتجنب أن يحصل هذا الشي السلبي أصلاً.

هل الربح المادي أهم أو النجاح ؟

النجاح أهم وهو بشكل تلقائي يأتي بالربح المادي يعني العلاقة بينهم تتناسب طرداً وأكيد الأهم من النجاح هو المحافظة عليه لوقت طويل وهنا تكمن الصعوبة واللذة بنفس الوقت التي تجعلك تفكر بطرق جديدة ليستمر نجاحك الذي حققته.

كنت منذ فترة الوجه الإعلاني لماركت ثياب وأيضاً لطبيبة أسنان مشهورة فهل من الممكن أن تعود وتكرر هذه التجربة مرة أخرى؟

صحيح لقد كنت الوجه الإعلاني لماركة ثياب معروفة في سوريا وأيضاً لدكتورة أسنان وكنت سعيد بهذه التجربة التي يمكن أن تكون خجولة قليلاً لتحصل في سوريا وطبعاً ليس لدي مانع أن أعيد التجربة في حال أقتنعت بالشي الذي سوف أمثله وعلى أمل أن تكون التجربة القادمة عالمية.

لديك شكل نجم سينمائي فهل من الممكن أن تخوض تجربة التمثيل في مسلسل أو بفيلم بدور فلكي شهير أو شخصية درامية أخرى؟

أولاً أشكرك على لطفك وأعتقد أنه ليس لدي موهبة تمثيلية لكن في حال عرض عليي دور يشبه شخصيتي الحقيقة في الحياة كفلكي ممكن أن أجسده في حال كان يسلط الضوء بطريقة إيجابية على عالم الفلك وفي حال عدم تعارضه مع وقت عملي لأن مجال التمثيل يتطلب تفرغ كبير حسب ما أعلم.

وكيف ستجعل كبار أهل الفن متابعين لفارس برازي؟

عندما أقدم لهم التوقعات وبالأسماء ويجدونها صحية ومنطقية ومفيدة أنا أكيد انهم سيتواصلون معي كي نجتمع ونكمل المسيرة معاً

هل سبق لك التعامل مع أحد النجوم الكبار إن كان في عالم الدراما أو الفن؟

نعم هناك العديد ولا نزال أصدقاء وهم يعترفون بمصداقية علمي ولكن أسمائهم سر ولا أبوح بها لأنها مصداقية ومبادىء في حياتي الشخصية والعملية.

علمنا أنك ستفاجىء متابعيك عبر البث المباشر من خلال وسائل التواصل الإجتماعي؟

أجل سيكون لي ظهور مكثف ومباشر عبر كافة وسائل التواصل الإجتماعي كي ننثر توقعات العام 2018 لكل من يهمه الأمر عليه متابعة أخباري وإنتظاري في فترة رأس السنة

أخيراً ماذا تقول لمتابعينك حول العالم؟

بداية أريد أن أشكرك على هذا الحوار الشيق والجريء وأشكر موقع عفكرة وأتمنى أن تحمل السنة الجديدة إنفراجات أمنية وإقتصادية لبلدي الحبيب سوريا ول لبنان الغالي ولكل الشعب العربي بشكل خاص ولكل دول العالم بشكل عام وأن أحقق نجاحات جديدة وجزء بسيط من طموحي الغير محدود.

 

 

 

فيديو اليوم