Menu

ربح المجتمع المدني الإعلامية بولا يعقوبيان نائبة في البرلمان

 

 

بولا يعقوبيان إعلامية أثبتت عن جدارتها في حقل الإعلام لأعوام طويلة برقي وثقافة وعلم كبير وتعمق بك القضايا تسعى للخير وعمل الخير من خلال أعمالها الكثيرة في قضايا الشأن العام إن كان من بوابة جمعية دفى التي شارك فيها الكثير من المتطوعين والفنانين من كل العالم العربي، ودفاعها المستمر عن حقوق المرأة اللبنانية والعربية بشكل عام. تشغل منصب الرئيس التنفيذي والمدير العام  لشركة انتجريتد كوميونيكيشنز” المتخصصة في استراتيجيات الإتصال والعلاقات الإعلامية و التدريب على القاء الخطابات والتحدث أمام الجمهور,

بدأت حياتها في ربوع الحقل الإعلامي في محطة الـ ICN   حيث قدمت وقتها برنامجها السلطة الرابعة. فيما بعد إنتقلت بولا الى شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال حيث كانت تطل يومياً في برنامج نهاركم سعيد. بالإضافة الى تقديم نشرة أخبار الفضائية اللبنانية.

قدمت بولا مجموعة من البرامج على مختلف الشاشات كـ ايه آر تي،  و الحرة ،والمستقبل ،والـ أم تي في   كما أتها أجرت مقابلات صحفية مع العديد من زعماء العالم والشخصيات المهمة وإدارت أهم الحوارات والمناظرات العامة.

بولا يعقوبيان هي مثال للمرآة العربية الناجحة  بعد إستقالتها من تلفزيون المستقبل منهية بذلك حكاية 10 سنوات من عمرها في تقديم برنامجها”  إنترفيوز”   INTERVIEWS لتدخل الى عالم السياسة كمرشحة عن دائرة بيروت الأولى وعلى لائحة المجتمع المدني، والف مبروك للمجنمع المدني بفوز النائبة والإعلامية بولا يعقوبيان في الإنتخابات النيابية لتكون اليوم صوت صارخ في الحقل السياسي وصوت كل المجتمع المدني علنا نجد غد أفضل..

فيديو اليوم