Menu

زاهي صفية يغني للراحلة الكبيرة وردة في ليلة رمضانية

 

 

 

 

 

زاهي صفية صوت كبير فنان حقيقي إحساسه عالي لبق الكلام فيه مشاعر وحنان يلمسها أي إنسان بمجرد أن يسمع زاهي

في عيونه بعض العتب على شركات الإنتاج التي لم تربح شرف التعامل معه، أو أن معايير الفن اليوم إختلفت مقايسها ومفاهيمها، ورغم ذلك أثبت وجوده على الساحة الفنية وله إسم ومكانة ستتقدم وتنجع لأن طريق الفن هي صعبة وليست بسهلة، فكبار الفنانين والفلاسفة على مر التاريخ لم يتركوا بصمة على سلم رزنامة الأيام بسهولة ولكنهم تركوها.

في العادة ما تكثر الأسئلة عن برامج الهواة وهل ينتهي الفنان عندما إنسدار ستار البرنامج، ولكن الواقع أن وحده الدخيل على عالم الفن من يطويه برنامج أو يمحي ظهوره، ولكن تلك البرامج تثقل تلك الموهبة ويكتسب الفنان الشهرة والهوية الفنية وحسن الوقوف على المسرح وغيرها من الأمور الإجابية.

أعماله كلها تركت علامة لا يستهان بها ك ما بشبع منك، وهيدا الغرام ،رح بطل عد الأيام.

صوت قوي زأهي صفية أطل على جمهوره في لبنان وبلده الحبيب وكل العالم العربي عبر “ليالي رمضان” البرنامج الراقي الذي يعرض على شاشة تلفزيون أوربت المميزة بما تقدمه للجمهور من أفكار وبرامج، وهوخاص بشهر رمضان المبارك.

 

الضيوف في الحلقة “الملحن والموزع بلال الزين”، “و الفنانة المتألقة رنين الشعار”، “والدكتور جمال فياض الذي يعتبر مرجع فني راقي لا يستهان به وناقد مثقف ونقده بناء ومبني على ثقافة صحافية إعلامية فنية عبر سنين من العطاء”. “وأما لبرنامج فتقدمه الإعلامية والممثلة ريتا حرب”، (والضيفة الحاضرة الغائبة وردة لم تجف عروقها بالرغم من الغروب خلف ستار الرحيل المطربة وردة الجزائرية).

حيث غنى زاهي مدلة من الأغاني الخاصة بالكبيرة الراحلة وردة كـ “أكذب عليك”، “وقلبي سعيد” وغيرها. وأغنيته الخاصة التي عرفه الناس من خلالها بعد خروجه من سوبر ستار “رح بطل عد الإيام”.

ليلة رمضانية  على شاشة مميزة   إستذكر الجميع خلالها وردة الفن التي لن يجف رحيقها ولو مر ملايين السنين.

زاهي صفية يقدم الشكر والمعايدة لجمهوره في لبنان والعالم العربي وفي بلده الحبيب سوريا ويتمنى أن يحل  الخير والسلام في كل العالم وأن يعلم البشر أن الحياة هي رحلة ونحن فيها زوار ولنفرح جميعاً في كل يوم نعيشه وليكن شهر البركة والخير رمضان بركة وخير في كل البيوت وأن يعيده الله على الجميع بالصحة والعافية والعطاء.

ومن موقع عفكرة لك كل النجاح زاهي صفية في كل  أعمالك وجديدك وبالتوفيق على الدوام.

 

 

فيديو اليوم