Menu

خيالات عرقانة تمر على أصنون الشمال

وقع الشاعر الثائر نعمان الترس إبن الشمال الذي يحمل في ربوع قلبه وعشقه للثقافة كل لبنان بكافة أقطاعه.

وقع كتاب “خيالات عرقانة”  في قاعة رعية بلدته أصنون في زغرتا الحبيبة شمال لبنان الغالي، وحضر حفل التوقيع السيدة ماري دويهي ممثلتاً زوجها النائب إسطفان الدويهي، والنائب سليم كرم ممثلاً بعضو بلدية زغرتا إهدن ” السيد حنا غسطين”، والنائب السابق قيصر معوض، وبحضور لفيف من رجال المنطقة والكهنة والأصدقاء والكتاب والشعراء والفنانين ورؤساء البلديات في منطقة زغرتا – الزاوية.

وحضر كم كبير من أصدقاء نعمان الترس  من بلدته وبيروت وكل لبنان، ونعمان يحضر العديد من الأغاني اليوم لأكثر من فنان سنعلن عنها تباعاً.

إستهل الحفل الإعلامي الراقي والقدير روبير فرنجية، مقدماً الديوان ثم كانت بعدها كلمة لسيدة فيرا يمين عضو المكتب السياسي في تيار المردة وقد تلاها عنها الإعلامي فرنجية لتواجدها في البرازيل, وبعدها كلمة للشاعر قزحيا ساسين، ومن بعدها كانت الكلمة للإحساس الرائع الراقي الفنان الشامل خليل أبو عبيد الذي أنشد بصوته الرائع بعض القصائد من الكتاب ورافقه على الأورغ يوسف نعمة وتفاعل معه كل الحضور. وكان هناك كلمة شكر للشاعر شيبان سعادة وأهداه نعمان كتابه فبادره بقصيدة، أثنا جميع الحضور في كلامهم على حب نعمان لضيعته ومسقط رأسه وفي نهاية الكلام شرب الجميع نخب خيالات عرقانة، من موقع عفكرة ألف مبروك نعمان الترس وبالتوفيق على الدوام ونحن ننتظر المزيد من الأعمال.

فيديو اليوم