Menu

المخرج اللبناني فادي اللوند مدير موقع عفكرة عضو لجنة تحكيم مهرجان الافرو أسيوي

المخرج فادي اللوند إنسان قبل كل الألقاب مثقف خلوق شق طريقه نحو النجاح بصبر وإيمان هو مبدع من لبنان إلى كل الدول العربية، وهو في نفس الوقت استاذي الذي أفتخر به وأحبه وأحترمه..

هو مدير موقع عفكرة الألكتروني وهذا شرف كبير لنا، من  موقع عفكرة  كل التوفيق والخير والنجاح في نشر العلم والثقافة في كل أقطاع هذه المعمورة.

المخرج  فادي اللوند حمل لبنان بقلبه وفكره إلى كل مكان وزمان في إبداع الفكر والعقل،  ويكن محبة كبيرة لمصر ولكل الدنيا والناس فهو تلميذ مدارس الاورمان المصرية سابقا والمقيم في بلجيكا حالياً، قد  تلقى دعوة رسمية من ادارة المهرجان السينمائي الافرو أسيوي لعضوية لجنة التحكيم للافلام القصيرة والذي كان مقرر أنعقاده من 10 الى 18 مايو  في مدينة شرم الشيخ وتم تأجيله بقرار من  إدارة المهرجان من 14 الى 22 من شهر  سبتمبر القادم

فادي اللوند   اسس جمعية ثقافيه في بلجيكا بشراكة مغربية كبيرة هدفها التبادل الثقافي بين دول اوروبا وأفريقيا والعالم العربي وبالتأكيد مصر ستكون من اولويات الجمعية لأنها هي قلب أفريقيا والعالم العربي النابض بالفن والثقافة والعلم والرياضة والابداع وبطبيعة الحال السياحة .

وقال اللوند ان أصدقائه الاوروبين يقولون عن مصر أنها بلاد الاحلام والحضارات والسياحة من الدرجة الاولى .. ويحسدوني عندما أريد السفر اليها كما شكر المخرج والكاتب اللبناني أدارة اليوم السابع والصحافة المصرية على اهتمامهم بأخبار كل الفنانين العرب وهذا ان دل فهو يدل على حب الشعب المصري الكريم لاشقائهم اينما كانوا واينما حلوا .

وختم اللوند قائلا : مهما جار الزمن وقسى ستبقى مصر أم الدنيا ولن يجرؤ أحد ان يمس بأمنها وأمانها طالما هناك قيادة حكيمة أمينة ورجال دولة حقيقيون وشعب عاشق لوطنه ولقائده وجيشه الاغر . ومن يعرف فادي يجد أنه محب للخير وكل الناس ويتمنى الفرح لأخيه الإنسان قبل نفسه يعجز اللسان عن وصفك ويعجز الفلم عن إنتاج الحبر فيك جمل. من موقع عفكرة مصر الحبيبة لك ألف تحية قلبية ولك كل النجاح والخير والفرح والسلام لأنك إم الدنيا وفي قلبنا لك مراكز لأنك علامة فارقة في التاريخ عبر العصور والأجيال….

فيديو اليوم