Menu

سفير لبنان في المملكة العربية السعودية أولم على شرف وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال والوفد الاعلامي اللبناني المرافق،

 سفير لبنان في المملكة العربية السعودية الدكتور فوزي كبارة أولم، على شرف وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي والوفد الاعلامي اللبناني المرافق، في حضور عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية في المملكة.
بداية، ألقى السفير كبارة كلمة رحب فيها بالوزير الرياشي والوفد، مشيدا “بالمهمة التي قام بها لتوحيد المسيحيين، بعد نزاعات طويلة بين بعضهم”، مؤكدا أن “ابناء الجالية في المملكة مسالمون ولا يخالفون القوانين”. 
ثم تحدث الوزير الرياشي، فشكر للسفير كبارة “حسن الاستقبال”، وقال: “أنا مسرور أن ألتقي بكم لمناسبة الاحتفال بإعلان الرياض عاصمة للاعلام العربي الذي أقر في الاجتماع الأخير لمجلس وزراء الاعلام العرب في القاهرة. أكرر اليوم السؤال نفسه الذي سألناه في القاهرة، وسنسأله في الرياض وبيروت وفي العواصم العربية: اي اعلام عربي نريد نحن اليوم؟ واي قضية نريد وعما نبحث؟ إنه سؤال استراتيجي كبير، وأعتقد أن وزراء الاعلام العرب مسؤولون عن الاجابة عنه بل هم مسؤولون عن العمل على إلغاء وزارات الاعلام في بلدانهم، وان يسعوا مثلما سعيت أنا لإلغاء وزارة الاعلام في لبنان. لقد نجحت في الوزارة ولكن، للاسف، فشلت في مجلس النواب ومجلس الوزراء في إلغاء وزارة الاعلام وبالتالي تحويلها الى وزارة حوار وتواصل”

فيديو اليوم