Menu

COIN MARKET عنوان لأفضل المنتوجات وأفضل الأسعار بلا منازع

coin market إسم بات علامة فارقة في سطور ما يعرف بالسوبرماركت ولماذا؟؟؟؟

هو إسم تجاري له 8 فروع في لبنان ولكن هناك فرعين أصبحوا علماً و تتجه العيون نحوهم فرع برج حمود و فرع الدكوانة…

كوان ماركت فكر أصحابها يتجه نحو تحقيق الربح القليل و البيع الكثير، أما الرقم الربحي المحقق فهو 3 بالمئة. وتقدم كوان ماركت أهم وأرخص العروضات بأفضل الأسعار للمستهلك مع الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة في المنتوجات…

وكم نحتاج الى هذا المثل الحي من الأسواق التجارية في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة، في البداية عندما تشاهد ثمن السلع تعتقد وللوهلة الأولى أنها ربما فيها أي ريب ولكن لما لا نفكر أن الأسواق الأخرى تبيع بأسعار خيالية ونفس المنتوجات، فكيس مسحوق الغسيل أو سائل الجلي هو نفسه ولكن السعر هنا وضع بضمير لمساعدة الناس والربح بنفس الوقت لللإستمرار في هذه الرسالة الأخلاقية التي يضج فيها الضمير الحي من قبل القيمين على هذا المكان التجاري الرائع..

كوان ماركت تؤمن فرص العمل لأكثر من 400 شخص لديها وهذا امر رائع ويحارب البطالة التي تفتك بالناس، وتساعد الكثير من العائلات، و هذه هي رسالتها الحقيقية في نشر الخير ومساعدة من هو بحاجة، يضع القيمين على الإدارة خططهم بالنسبة لكل فترة من السنة و على مختلف الأعياد والمناسبات يتم إحصاء العائلات الفقيرة والعمل على مساعدتهم وتقديم يد العون ليكون للعيد رهجة وبهجة، و نشر الخير لا يقتصر فقط على الأعياد بل هناك مساعدات تقدم للعديد من الناس بشكل دوري ومستمر….

الفكرة عمرها 5 سنين تدل على ادارة واعية للحياة الإجتماعية والأوضاع وتنصف الفقير والغني معاً، قبل فتح أي فرع يكون هناك دراسة كافية ووافية عن المكان والأحوال الإجتماعية للسكان ليكون على أساسه فتح الفرع بعد دراسة المنطقة جيداً… لأول مرة في لبنان ننصف الفقر ونقدم أفضل المنتوجات بأسعار مدروسة لا تهدف للربح الكبير بل للعطاء الكثير هي كوان ماركت عنوان لسحق الأسعار وأفضل جودة للمنتوجات. ليتحقق الضمير في التجارة وليكون الإنسان قبل الأرباح.

فيديو اليوم