Menu

مهرجان أوسكار ليبيا لللإبداع يكرم نجوم الفن والإبداع في تونس.

مهرجان أوسكار ليبيا لللإبداع وكم يختلف هذا العنوان عن غيره من العناوين التي نسمع بها حول العالم لتكريم بصمة نجاح، فهو يتحدث عن الإبداع أي أنه يكرم الفعل والعمل والإبداع ولا ينحصر في دائرة عالم الفن والفنانين بل لتكريم كل مبدع من العالم العربي إستحق التكريم أو حان وقت تكريمه عن عمل أو أعمال ستترك بصمة في سلم الزمان والمكان والحياة…

بدأ المهرجان الرائع محليا فى ليبيا لكنه في هذا العام في دورته الثاثية اتجه لأن يكون عربيا فسيتم الحفل الذي سيجمع عدد كبير من المبدعين من العالم العربي بدولة تونس الخضراء وكما علم موقعنا إن المهرجان سينتقل في كل عام ليزور بلد عربي جديد لبنان مصر وغيرها من البلدان وهذا شيء يحمل في سطوره معاني كبيرة من المحبة والفرح بالنجاح في كل مكان. ومن المتوقع أن تكون الدورة الثالثة من المهرجان في مصر أم الدنيا القاهرة.

رئيس المهرجان السيد مهند الغزاوي أطلعنا عن فرحه بنجاح المهرجان لهذا العام وعن إختياره لأسماء مبدعين من كل العالم العربي أذكرهم طبعا مع حفظ الألقاب والمقامات،

النجم هشام الحاج، النجم اسماعيل مناسترلي، النجمة مادلين مطر، الفنانة راكيل، المخرج زياد خوري، الكاتب والملحن طوني أبي كرم، الكبير لطفي أبو شناق، الفنان سيف نبيل، والرائع ايلي خوري المبدع في مجاله، والمطربة التونيسية نوال غشام، والفنانة فايزة محرصي، والنجم عبد الباسط أبو قنده، والممثل حسن فرحات.

وحضر الحفل عديد من الهامات والقامات من مختلف العالم العربي الى جانب المكرمين وشخصيات من الدولة التونيسية وزير السياحة زوني طرابلسي، ورئيس الخطوط التونسية الياس نكبي.


من موقع عفكرة لبنان الف تحية الى الصديق العزيز رئيس مهرجان اوسكار ليبيا لللإبداع السيد مهند الغزاوي وتحية الى كل فريق عمل المهرجان والى تونس وليبيا وكل العالم العربي وليكن الإبداع والنجاح دوماً العنوان الأبرز لكل أيامنا مع خالص المحبة والتقدير.

فيديو اليوم