Menu

عدد من الصفات التي يكرهها الزوج في زوجته.

الزواج هو اتفاق بين رجل وامرآة على مشاركة الحياة ولكن تلك الحياة محكومة بالعديد من الظروف والعادات والتقاليد والأهواء وهنا في هذه السطور نستعرض بعض من الصفات التي يكرهها الزوج في زوجته

يتذمر كثيرًا أثناء التسوق في حال مرافقته لزوجته او إنتظارها…

لعل أكثر من تتفق عليه المرأة بشأن الأمور المزعجة في الرجل، هي عدم حبه للتسوق معها وتذمره بشكل دائم ان قرر ذات مرة الذهاب برفقتها الى السوق! أتوافقينا الرأي؟

1الفوضى التي يحدثها بعد خروجه من الحمام

يذهب للإستحمام وينتهي لأمضي وقتًا طويلًا في تنظيف الحمام واعادته الى ما كان عليه قبل استحدام زوجي! أغراض الحلاقة في غير مكانها، المناشف والملابس جميعها بقيت مكانها…! مشهد ليس غريبًا عليك، أليس كذلك؟

2 يترك ملابسه على الأرض

ومن الامور المشتركة لدى عينة كبيرة من الرجال، خلعهم لملابسهم او لملابس النوم في الصباح وتركها على الأرض او على السرير… فمن سيقوم بترتيبها؟ بالطبع أنت!

3لا يهتم بالأطفال

يحب أطفاله كثيراً ويؤمن حاجاتهم المادية لكنه لا يقضي وقتاً معهم ويترك الأمر على عاتق الأم. وهذا الأمر يتعب الأم كثيراً لأنها تحتاج إلى دعمه.

4يتعامل مع المنزل على أنه فندق

أشد ما يزعج النساء هو أن يتعامل الرجل مع المنزل على أنة فندق، يستخدم للزيارات ليس الا! او عدم مساعدته لها في القيام ببعض الأعمال!

4لا يعيد شيئًا الى مكانه!

وأخيرًا، لا يمكن للرجل أن يعيد أي غرض يستخدمه او يجده الى مكانه وعندما يحتاج لأي شيء يقوم بقلب المنزل رأسًا على عقب ليجد ما يريد!

هل توافقينهنّ الرأي؟ شاركينا بأكثر الأمور التي تزعجك أنت في خانة التعليقات!

فيديو اليوم